موعد مباراة الأهلي المقبلة.. والتشكيل المتوقع وأبرز الغيابات عن الفريق الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي المقبلة.. والتشكيل المتوقع وأبرز الغيابات عن الفريق الآن - مصر النهاردة

موعد مباراة الأهلي المقبلة..التشكيلة المتوقعة والغيابات البارزة عن الفريق.

النادي الأهلي موعد مباراة النادي الأهلي أنهى النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، بقيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمباراة الغد أمام فريق زعماء الطاهر نادي الاتحاد السكندري.

ويتطلع العملاق الأحمر إلى مواصلة سلسلة انتصاراته قبل مباراته المقبلة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، والتي ستقام مباراة الذهاب يوم 18 مايو على ملعب رادس بتونس.

موعد مباراة الاهلي القادمة

نادي العلي لكرة القدم

النادي الاهلي موعد مباراة النادي الاهليومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية، مساء غد الثلاثاء، أمام نادي الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنتظر جماهير القلعة الحمراء إعلان قائمة الفريق التي ستواجه الاتحاد، حيث من المنتظر أن تشهد القائمة عودة الثلاثي العائد من الإصابة، وهم الحارس محمد الشناوي، والمدافع ياسر إبراهيم، ولاعب الوسط ماليوديانج، بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها. واستمرار المشاركة والاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى عودة المدافع رامي ربيعة بعد حصوله على الإنذار الثالث وغيابه عن المباراة الماضية مع الجوانا.

تشكيلة الأهلي المتوقعة لمباراة الاتحاد

5eb74571ef.jpg
نادي العلي لكرة القدم

النادي الاهلي , تأسيس النادي الاهليومن المنتظر أن يجري السويسري مارسيل كولر عدة تغييرات في تشكيلة الفريق لتجنب الإرهاق والاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا.

مركز

لاعبين

حارس مرمى:-

مصطفى شوبرت.

خط الدفاع :-

رامي ربيعة – محمود متولي – علي معلول – عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط:-

امام عاشور – مروان عطية – احمد نبيل كوكا.

خط الهجوم :-

حسين الشحات – جوائز بافلو – وسام أبو علي.

فيما يغيب عمرو السوالية وأحمد عبد القادر عن التشكيلة بداعي الإصابة، إلى جانب محمد الضاوي كريستو والتونسي كريم فؤاد، فيما تم حسم موقف محمد مجدي من غيابه عن المباراة أم لا. ما زال.

ترتيب الأندية الأهلية

09038f1256.jpg
نادي العلي لكرة القدم

وحقق النادي الأهلي والأهلي الفوز في آخر مباراتين ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، وقبل ذلك فازا على الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويحتل العملاق الأحمر المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، جمعها الفريق من 13 مباراة فاز فيها في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، ويتبقى للفريق سبع مباريات مؤجلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق