إزالة 13 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الإسماعيلية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إزالة 13 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الإسماعيلية الآن - مصر النهاردة

تابع الرائد شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، ترتيب المعدات والآلات والتأكد من جاهزيتها ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لحملة التطهير، والتي يتم تنفيذها في الفترة من 20 إبريل 2024 إلى 9 مايو. 2024، تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة بالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والداخلية والدفاع والزراعة والري والإسماعيلية وهيئات الدولة.

يشهد اليوم الاثنين إزالة 13 حالة مخالفة ضمن المرحلة الثالثة للموجة 22 والتي تم تنفيذها في إطار مركز ومدينة أبو صفار بإشراف اللواء ماهر كامل هاشم مساعد أمين عام الشركة بحي الإسماعيلية، وبحضور رئيس مركز ومدينة أبو صفر، والقوات الأمنية، وأسفرت هذه الحملة عن تأهيل مساحة تقدر بـ 13 قيراطاً بالمركز مدينة ابو سوار .

وشملت عمليات الإخلاء 13 حالة بناء على أراضي الدولة بولاية الزراعة، على مساحة 13 قيراط عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة وغير مأهولة.

ووجه محافظ الإسماعيلية رؤساء المراكز والمدن بالالتزام بالجدول الزمني لعمليات الإخلاء بالتعاون مع سلطات الولاية، لمنع المزيد من الأضرار بالأراضي المستعادة، والتنسيق الكامل بين كافة الجهات المنفذة من سلطات الولاية والحكومة. الوحدات المحلية. مراقبة تنفيذ قرارات الإزالة الخاصة بالاقتحامات بمراكز المديريات ووفقاً للجدول الزمني المعد بالتعاون مع السلطتين الأمنية والتنفيذية وجهات الدولة المعنية.

التأكيد على الرد الفوري على كافة حالات الاقتحام الجديدة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لهذا الأمر، بالإضافة إلى حماية الأراضي المعادة ومنع إعادة الاعتداء عليها وعلى الأراضي الزراعية.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن ضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعدي على أراضي الدولة والأراضي الزراعية لاستعادة أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها. وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام أمانة وزير التنمية المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق