زينة: مبخفش من البطولات الجماعية في موسم رمضان.. وأحب أتعاون مع مي عز الدين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم زينة: مبخفش من البطولات الجماعية في موسم رمضان.. وأحب أتعاون مع مي عز الدين - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 07:24 م

تألقت الفنانة زينة في موسم رمضان 2024 بشخصية حنة في مسلسل العتاولة، والذي شارك فيه كوكبة من نجوم الفن أبرزهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، وتطرقت زينة للحديث عن دراما البطولات الجماعية في منافسة رمضان، وذلك بعد تحقيقها نجاحا كبيرا أيضا في مسلسل جعفر العمدة برمضان 2023.

وأكدت زينة في حوارها مع القاهرة 24، أنها لا تخشى البطولات الجماعية في موسم رمضان، مشددة على أن الماراثون الرمضاني يحب التجمع في الأعمال كما في طاولة الفطار، موضحة: في رمضان مبخفش من البطولات الجماعية، لأن موسم رمضان ده بتاع اللمة بتاع الكتير والناس تشيل بعض ونتحامى في بعض كلنا ونخلينا مع بعض.

وأضافت زينة: أنا مش مكملة على هذا الوضع، أنا بختار اللي هشارك معاهم في بطولات الجماعية، لأن كل الأعمال اللي بعملها بديها من روحي عشان تكون لذيذة.

زبنة ومي عز الدين

زينة: أحب التعاون مع مي عز الدين

وكشفت زينة عن الفنانة التي تحب وترغب في التعاون معها في البطولات النسائية، مشيرة إلى أنها تحب التعاون مع الفنانة مي عز الدين، وعن سبب اختيارها الأخيرة، أوضحت: معنديش مشكلة أني أتعاون في عمل مع واحدة بس تكون واثقة في نفسها، ولو هختار اسم هعمل معاها عمل فني، هتبقى مي عز الدين، مي صحبتي وبتحبني وبحبها، وهي بني آدمة قمر ومظنش أنها هتغير مني، لأنها أحلى مني بكتير.

زينة في رمضان 2024

وشاركت زينة في موسم رمضان 2024 في مسلسل العتاولة، الذي جمع كلا من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبد الله، مصطفى أبو سريع، هدى الأتربي، مريم الجندي، محمد نجاتي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وستقدم الشركة المنتجة الجزء الثاني في موسم رمضان 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق