بث مباشر الهلال والأهلي اليوم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بث مباشر الهلال والأهلي اليوم الآن - مصر النهاردة

بث مباشر الهلال والاهلي اليوم.. شاهد مباراة الاهلي ضد الهلال في بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي.. فريق الهلال السعودي يلتقي نظيره الاهلي على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” المشعة” ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي، ويحل الهلال الضيف الثقيل على الأهلي، في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة 28″. منافسات الدوري السعودي 2024، وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة يوم 19 أبريل الماضي، إلا أنها تأجلت بسبب تدخل فريق الهلال أمام العين الإماراتي في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم

جدول الدوري السعودي قبل مباراة الاهلي والهلال اليوم

بث مباشر لمباراة الهلال والأهلي اليوم.. وجاء ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الـ30 ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 83 نقطة من 29 مباراة. وفاز الهلال في 27 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم يتعرض لأي هزيمة هذا الموسم. وسجل لاعبوه 89 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 16 مباراة. وتعادل الأهلي في 7 مباريات وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 58 هدفا واستقبلت شباكه 31 هدفا.

موعد مباراة الاهلي والهلال في الدوري السعودي

الهلال والأهلي نقل مباشر اليوم.. وتنطلق مباراة الأهلي والهلال في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والهلال اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي والهلال اليوم.. سيتم نقل مباراة الاهلي والهلال على قناة SSC1 HD وهي القناة الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي.

معلقون مباراة الاهلي x الهلال

بث مباشر لمباراة الهلال والأهلي اليوم.. وتم تكليف فارس عوض ومحمد حسين الضردور بمهمة الرد على أحداث المباراة على شبكة قنوات SSC.

أسباب تأجيل مباراة الأهلي × الهلال

بث مباشر لمباراة الهلال والأهلي اليوم.. المباراة كان من المفترض أن تلعب قبل أسبوعين ولكن تم تأجيل مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال والعين بشكل مفاجئ بسبب العاصفة التي ضربت الإمارات تسببت في تأجيل الكلاسيكو السعودي، وهو ما أثار جدلا كبيرا واعتراضات كثيرة، بما في ذلك من الأهلي نفسه.

الهلال والأهلي مباشر اليوم.. بالنسبة لفريق المدرب ماتياس جايسال، هذه فرصة مثالية لتقديم إنجاز الموسم، بإيقاف سلسلة عدم الهزائم للهلال في الدوري السعودي، والتي امتدت 29 جولة حتى الآن بالإضافة إلى ابتعاده عن المركز الثالث بثنائية التعاون والاتحاد، ومع اقترابه من التأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

جدول مباريات اليوم في جدول الدوري السعودي ودوري الراشان 2024

بث مباشر لمباراة الهلال والأهلي اليوم.. الهلال من جانبه يريد الفوز ليكون على بعد نقطة واحدة من التتويج الرسمي بلقب الدوري الأول، لكن كالعادة مهمته لن تكون سهلة. ضد أحد أعرق وأقوى الأندية السعودية، وفي هذا التقرير سنغطي في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024، وكيفية مشاهدته على شاشة التلفزيون، عبر الإنترنت، وأكثر من ذلك.

موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

الهلال والأهلي بث مباشر اليوم.. موعد مباراة الهلال والأهلي الإثنين 6 مايو 2024 على ملعب الجوهرة المشعة، وصافرة الافتتاح لكلاسيكو الدوري المؤجل ستنطلق الجولة الثامنة والعشرون في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضربة زمنية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

سيتم بث مباراة الهلال والأهلي مباشرة اليوم، وستنقل مباريات الدوري السعودي 2023 عبر قنوات SSC، ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية “SD”، ولكن يجب عليك التسجيل للمشاهدة بتقنية “HD”، و القناة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي ستكون الأولى SSC 1.

كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

الهلال والأهلي بث مباشر اليوم.. يمكن مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر في وسيلة واحدة في دوري روشان السعودي 2024 وهو تطبيق شاهد ويمكنك متابعة المباراة مجانا بتقنية SD ولكن إذا أردت لمتابعة اللعبة بجودة تقنية عليك الاشتراك في خدمة Shahid VIP.

معلق مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

الهلال والأهلي بث مباشر اليوم.. يمكنكم متابعة مباراة الهلال والأهلي في الجولة 28 من الدوري السعودي بصوت المعلق فارس عوض أو المعلق محمد حسين عبر المشفرة قناة SSC1 HD.

تشكيل الاهلي ضد الهلال اليوم

ومن غير المتوقع أن يجري إيسلا أي تعديلات على تشكيلته التي تغلبت على ضمك 4-1 في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، ليبدأ مباراة الهلال بالتشكيلة التالية:

تشكيل الأهلي ضد الهلال: 4-2-3-1

إدوارد ميندي

روجر إيبانيز

ماري ديميريل

عبد الباسط هندي

عبدالله العمار

زياد الجهني

فرانك كيسي

رياض محرز

روبرتو فيرمينو

آلان سان ماكمين

فراس البريكان

تشكيلة الهلال vs الاهلي اليوم

ويتسلح الهلال بهدافه ألكسندر ميتروفيتش العائد من الإصابة، وسجل هدفاً في مرمى التعاون في الجولة الماضية، ويلعب جورجي جيسوس المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيلة الهلال vs الأهلي: 4-3-3

ياسين بونو

سعود عبد الحميد

علي البليهي

كاليدو كوليبالي

محمد البريك

روبن نيفز

محمد كانو

ميلينكوفيتش-سافيتش

ميشيل دلجادو

الكسندر ميتروفيتش

مالكولم

طرق طلب تذاكر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم.. كما يمكنكم شراء تذاكر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024 عبر منصة “وي بوك”، وتبدأ الأسعار من 20 ريال سعودي فقط، حيث بلغت تكلفة التذكرة الأغلى 5000 ريال على المنصة -VIP.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق