أهالي قرية العامل ضحية الدهس على يد مطرب المهرجانات عصام صاصا ينتظرون تشييع جثمانه بالفيوم | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أهالي قرية العامل ضحية الدهس على يد مطرب المهرجانات عصام صاصا ينتظرون تشييع جثمانه بالفيوم | بث مباشر - مصر النهاردة

تنتظر أسرة ضحية الدهس على يد مطرب المهرجانات عصام صاصا أمام المشرحة، في حتى انتهاء الإجراءات لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وسط حالة كبيرة من الحزن سيطرت عليهم.

ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا لقسم شرطة الطالبية

ومن جانبها كانت رحّلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا لقسم شرطة الطالبية بعد الانتهاء من التحقيق معه.

وجاء ذلك بعدما أصدرت جهات التحقيق في الطالبية قرارا بعرض مطرب المهرجانات عصام صاصا صباح غد الثلاثاء 7 مايو، على الطب الشرعي، لإجراء تحليل مخدرات له.

وتعود التفاصيل عندما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة دهس شخص على دائري المنيب.

ومن جهته قال عصام صاصا أمام جهات التحقيق: أنا كنت راجع من المعادي لبيتي في حدائق الأهرام وعند بنزينة أون ذا رن حصلت الحادثة على الدائري.. وكنت سايق على سرعة أقل من 70 وميكروباص أبيض بسقف عالي ماشي قدامي والمجني عليه ظهر فجأة قدامي.

وتابع: أنا كنت رايح أدبح عجل عشان عقيقة ابني، أنا خلفت والعقيقة يوم الخميس.. وفي الحادثة كان معايا 2 صحابي واحد قاعد جنبي والتاني في الكنبة الخلفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق