فرج عامر يفتح باب الجدل بشأن إلغاء البطاقة الحمراء لـ حسام حسن - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فرج عامر يفتح باب الجدل بشأن إلغاء البطاقة الحمراء لـ حسام حسن - مصر النهاردة

مباراة الزمالك وسموحة، أعرب المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن اندهاشه من الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم محمود البنا في مباراة الزمالك التي انتهت بفوز فريقه بنتيحة 1/0.

 

خطأ تحكيمي فادح لمحمود البنا

وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح سموحة وطرد حسام حسن مهاجم الفريق في نفس اللعبة تصرف غريب وغير متوقع من محمود البنا.

-إعلانات-


 
ركلة جزاء حسام حسن لاعب سموحة غير المحتسبة، مصر بوست

 

واقعة طرد حسام حسن لاعب سموحة

نادي الزمالك، ولفت إلى أن الاتحاد الإنجليزي في حالات مماثلة مثل واقعة طرد حسام حسن في مباراة الزمالك قام بإلغاء البطاقة الحمراء ونحن نطالب بضرورة احترام نظام الفيفا.

 

واقعة غريبة من لجنة الحكام

وأشار: محمود البنا الموسم الماضي كان أفضل حكام مصر، والصدفة انه كان حكم الفيديو في مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ولا يجوز تولى حكم مباراتين متتاليتين.

 

فضيحة تحكيمية لـ محمود البنا 

وأكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن الأخطاء التي ارتكبها محمود البنا يؤثر على سمعة التحكيم المصري في أفريقيا، لافتًا إلى أن التنافسية القائمة على العدالة التحكيمية هي من تخلق التقدم والتطور في الكرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق