تظاهرات حاشدة في تل أبيب للمطالبة بوقف إطلاق النار وإبرام صفقة مع حماس (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تظاهرات حاشدة في تل أبيب للمطالبة بوقف إطلاق النار وإبرام صفقة مع حماس (فيديو) - مصر النهاردة

اندلعت تظاهرات حاشدة مساء اليوم الاثنين، في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال الإسرائيلي للمطالبة بسرعة إبرام صفقة مع حماس لتبادل الأسرى.

في الوقت ذاته أعلن جيش الاحتلال مساء اليوم الاثنين، أن قوات إسرائيلية تعمل في هذه الأثناء بشكل مباغت ضد أهداف  لحماس في شرق رفح.

 


مواصلة العملية العسكرية فى رفح


وكانت وسائل إعلام عبرية نقلت عن مكتب نتنياهو: إن مجلس الحرب الإسرائيلي  قرر بالإجماع مواصلة العملية العسكرية فى رفح لزيادة الضغط على حركة حماس.

كما طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف، إيتمار بن غفير، اليوم الإثنين، باجتياح رفح الفلسطينية، وذلك بعد موافقة حركة حماس على مقترح وقف إطلاق النار.

ونقلت وسائل عبرية عن مصادر إسرائيلية، مساء الإثنين، قولها، بأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة أصبح الآن بيد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وذلك بعد موافقة حماس على مقترح وقف إطلاق النار، وفقا لقناة «القاهرة الإخبارية».

فى ذات السياق، قال خليل الحية  القيادي فى حركة حماس لقناة "الجزيرة" القطرية، إن "الوسطاء قالوا لنا إن الرئيس الأمريكى جو بايدن يلتزم التزاما واضحا بضمان تنفيذ الاتفاق".

وأوضح الحية، أن "المقترح يتضمن بمرحلته الثانية الإعلان المباشر عن وقف العمليات العسكرية والعدائية بشكل دائم".

 

نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق