مصرع طالب سقط من جرار زراعي في ترعة بكفر الشيخ - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع طالب سقط من جرار زراعي في ترعة بكفر الشيخ - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 01:39 ص

شهدت قرية شباس عمير التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، مصرع طفل سقط من على جرار زراعي بترعة القرية، وتوفي غرقا داخل ترعة القرية.

مصرع طفل سقط من جرار زراعي في ترعة بكفر الشيخ

 

فيما تمكن الأهالي من انتشال الجثمان ونقله للوحدة الصحية بالقرية، بعدما جرى نقلته سيارات الإسعاف إلى مستشفى قلين المركزي، وإيداعه بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.
 

تفاصيل الواقعة 

 

وتلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد أحمد الأشرف مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بورود إشارة من نقطة قرية شباس عمير، يفيد بمصرع طفل سقط من على جرار زراعي بترعة القرية، وتوفى غرقا داخل ترعة القرية ونتشل الأهالي الجثمان ونقلوه للوحدة الصحية بالقرية، وبتوقيع طبيب الوحدة الصحية الكشف الطبي على الطالب، أكد وفاته.

ومن جانبه أكد مفتش الصحة بمركز قلين، أن وفاة الطالب بسبب إسفيسيكا الغرق نتيجة سقوطه في المياه، فيما أكد أهلية الطالب وأنه لا توجد شبهة جنائية في وفاة نجلهم، وكذلك لم يتهموا أحدا بالتسبب في الوفاة.

وقررت جهات التحقيق دفن جثمان الطالب بمعرفة أهله، عقب الانتهاء من تحريات مباحث مركز شرطة قلين بشأن سبب وكيفية الوفاة وقوفًا على حقيقتها، وكذلك ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وفي حال عدم وجود شبهة جنائية يصرح بدفن جثمان الطالب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق