ميدو يطالب إياد العسقلاني بعدم الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ميدو يطالب إياد العسقلاني بعدم الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك07/05/2024 - مصر النهاردة

داخلي أحمد سيف من يده، نجمه النادي الزمالك واختار مصر السابق نصيحة ذهبي ل ايدي العسقلاني، حامية روستوف الروسية.

و قال أحمد سيف من يده ب صياغات بواسطة برنامج هيرمونتادا على قناة المحور: «قرأت كم اخبار على احتمال وراء ايدي العسقلاني لالاهلي, وهذا اخبار كنت جعلني غاضبا لا بسبب الاهلي, لكن لأنني يعرف مثل علبة للعب ب المستويات عظمة ب اوروبا“.

أضاف: «يوجد لي لقد قمت بتدريبه ب الإسماعيلي، وأنا أعرف مثل علبة للعب ب الدوري إسبانية، هو يوجد له خيارات مدهش، وهو المالك شخصي قوي،وأنا أقول له استمع كلماتي: واصلت ب اوروبا“.

هو أكمل: «لنقل تجاربي ل عياد العسقلاني، يوجد لي مجبور الأخطاء معين ب السابق، وأنا ندمت على ذلك على عودتي ل مصر بينما تجربتي احترافيه“.

وتواصل: «لا يحب شي على الجسور, هذا رائع لا لهجتي ب وسائط، و الحول المسائل ل المنافسة بين الاهلي و الزمالك لكن اخبار وراءالعسقلاني ل الدوري مصري أنت تغضبني، انا اقول للاعبين المهنيين لا خذها قرارات سوف تندمين على ذلك يزيد“.

وتابع: «يسأل سيف وإبراهيم حسن على سجل خطا ب حياتهم المهنية سيقولون لك عودتهم ل الاهلي اخر تجربتهم احترافيه ب النادينوشاتيل“.

هو أكمل: «رغم ان كبريائي مع الكل دقيقه لقد لعبت بها مع الزمالك، لكن أنا لقد ارتكبت خطأ متى لقد عدت آلية، متى كنت انا العب ب اياكس هولندي.. كمأود أن أقول أنا احرص ايدي العسقلاني من تتحرك داخل ل الاهلي, لكن لا يبقيني مشغولا هذا المادة، أنا أنصحه فقط من خلال الاستمرار ب احترافي“.

وانتهى أحمد سيف من يده تصريحاته مثل: «ام مصطفى محمد تحدث شعبي و قال إلي مثل سيعود ل النادي الزمالك انا ساخبر لا يفعلون هذا، واصلتب الخارج، ام ايدي العسقلاني كان سوف ينضم للزمالك كنت انا ساخبر له روح الامر“.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق