رئيسة الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة: الزمالك سيكون خير ممثل في كأس العالم للأندية07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيسة الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة: الزمالك سيكون خير ممثل في كأس العالم للأندية07/05/2024 - مصر النهاردة

أكد بخارى الحاج، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، أن نادي الزمالك سيكون أفضل ممثل للكرة الإفريقية في كأس العالم للأندية.

وقالت بشرى في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملوك كرة الصالات” على قناة الزمالك: “النسخة الحالية من بطولة أفريقيا للكرة الطائرة كانت قوية للغاية، ومستوى الأندية كان متميزا، وكان هناك تكاتف وحماس بين الجميع لتحقيق الفوز”. لقب الكرة الطائرة.”

وأضافت: “نبارك لنادي الزمالك الممثل الوحيد لقارة أفريقيا الفوز باللقب والتأهل لكأس العالم عن جدارة، ونهنئ مجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني والجهاز الفني للنادي”. مجتمع النادي.”

واختتمت: “أسعى دائما أن تكون الكرة الطائرة الأفريقية على قدم المساواة مع نظيراتها في القارات الأخرى، وكان نهائي البطولة محترما واستخدمنا التقنيات الحديثة خلال البطولة”.

جدير بالذكر أن فريق الكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك فاز ببطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في النهائي والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق