بينهم أطفال.. 8 شهداء فلسطينيين بسبب القصف الإسرائيلي على رفح الفلسطينية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بينهم أطفال.. 8 شهداء فلسطينيين بسبب القصف الإسرائيلي على رفح الفلسطينية - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:00 ص

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الاثنين، هجوما جويا وقصفا مدفعيا على بعض المناطق من مدينة رفح الفلسطينية وهو ما تسبب في سقوط 8 شهداء ومصابين من المدنيين الفلسطينيين، وفقا لما أعلنته وسائل إعلام رسمية فلسطينية.

سقوط شهداء في رفح 

 

وكشفت وسائل إعلام فلسطينية، بأن  5 مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، كما قصف الاحتلال أيضا منزلا لعائلة أبو عمرة غربي المدينة، ما أسفر عن 3 شهداء بينهم طفل.

وتابعت وسائل إعلام فلسطينية، بأن  آليات عسكرية إسرائيلية تقف على بعد نحو 200 متر من معبر رفح البري جنوب مدينة رفح جنوب قطاع غزة وسط إطلاق عدة قذائف على مباني المعبر، كما أن قصف مدفعي إسرائيلي استهدف محيط معبري رفح وكرم أبو سالم وحيي السلام والجنينة، بينما استهدفت غارات جوية حي التنور في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

من جانبه، أعلن الدفاع المدني الفلسطيني بقطاع غزة، بأن طواقمه تمكنت من انتشال عدد من المفقودين ونقل عدد من المصابين من تحت أنقاض عدة منازل للعائلات التي قصفتها طائرات الاحتلال في رفح الفلسطينية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق