مالديف الغلابة، 20 صورة ترصد احتفال أهالي المنوفية بشم النسيم - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مالديف الغلابة، 20 صورة ترصد احتفال أهالي المنوفية بشم النسيم - مصر النهاردة

شهدت منطقة القرينين التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية إقبالا كثيفا من جانب الأهالي وذلك للاحتفال بعيد الربيع "شم النسيم" والاستمتاع بالطبيعة الخلابة بالمنطقة.

ومن جانبه، قام عدد كبير من الأهالي بإحضار الطعام الشهير "فسيخ، رنجة وسردين" وذلك للاحتفال بشم النسيم في حالة من الفرحة الشديدة، وذلك لتواجد الملاهي التي يستمتع بها الكبار والصغار.

مالديف الغلابة

ويستمتع أهالي محافظة المنوفية بالأعياد الربيع على طريقتهم الخاصة، حيث يتجمعون عند بحر القرنين وذلك للاستمتاع بالأجواء والسباق في السباحة، فى تلك المنطقة التي يطلق غالبية الأهالي عليها "مالديف المنايفة".

 

-إعلانات-

فتح الحدائق والمتنزهات

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قد وجه بفتح الحدائق والمتنزهات العامة بمراكز ومدن المحافظة أمام جموع المواطنين تزامنًا مع احتفالات أعياد الربيع لخلق متنفس حضاري لأهالي المحافظة حيث توافد المواطنين منذ الصباح الباكر على الحدائق والمنتزهات وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

احتفال المنايفة بشم النسيم فى مالديف الغلابة (17)
احتفال المنايفة بشم النسيم فى مالديف الغلابة (17)
احتفال المنايفة بشم النسيم فى مالديف الغلابة (18)
احتفال المنايفة بشم النسيم فى مالديف الغلابة (18)
احتفال المنايفة بشم النسيم فى مالديف الغلابة (19)
احتفال المنايفة بشم النسيم فى مالديف الغلابة (19)
احتفال المنايفة بشم النسيم فى مالديف الغلابة (20)
احتفال المنايفة بشم النسيم فى مالديف الغلابة (20)

وكانت قد استعدت محافظة المنوفية لاستقبال احتفالات المواطنين بأعياد الربيع وواصلت غرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وربطها بغرف العمليات الفرعية استعدادا لأعياد شم النسيم وعيد القيامة المجيد.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق