رفض عرض الخطيب.. علي معلول يقترب من الدوري القطري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رفض عرض الخطيب.. علي معلول يقترب من الدوري القطري الآن - مصر النهاردة

تحاول إدارة النادي الأهلي تحديد مصير النجم الدولي التونسي علي معلول من أجل تجديد عقده، في ظل انتهاء عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وبدأ المسؤولون في القلعة الحمراء مفاوضات مكثفة مع الظهير الأيسر للفريق، لكن المفاوضات تعثرت بسبب إصرار اللاعب على زيادة عقده، حيث يرغب الأهلي في تخفيض راتبه والحصول على جزء من الجنيه المصري.

– تطورات في تجديد عقد مالول

وأكد أحمد درويش عبر قناة MBC مصر مع مدحت شلبي: “في الوقت الحالي، علي معلول سيخرج من الأهلي بنسبة 70% نهاية الموسم الحالي”.

وتابع: “معلول لديه عرض قطري يساوي أكثر من الضعف منذ الموسم الماضي، والأهلي لن يترك أي لاعب حتى الأشهر الأخيرة من عقده حتى يبدأ في تجديد عقده”.

وأشار: “العرض الأول للأهلي كان 800 ألف دولار، بقيمة 400 ألف دولار بالجنيه المصري، وكان التجديد لموسم واحد وليس موسمين، ومالول رفض”.

وتابع: “الخطيب جلس مع معلول وقدم له اقتراحا مشابها لما حدث مع وليد سليمان: تجديد عقده لمدة عام والموسم الثاني يحسب على نسبة المشاركين موسما على شرفه”.

وأتم: “علي معلول رفض كل العروض المقدمة من الأهلي ويريد الرحيل للدوري القطري، والخطيب أغلق كل قضايا التجديد إلى ما بعد أفريقيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق