خبير لوائح: أخشي أن يكون لدى محامي فيتوريا أوراق رسمية بعدم أحقيته في الشرط الجزائي منذ أقل من نصف ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خبير لوائح: أخشي أن يكون لدى محامي فيتوريا أوراق رسمية بعدم أحقيته في الشرط الجزائي منذ أقل من نصف ساعة - مصر النهاردة

أكد عامر العميرة، خبير اللوائح الرياضية، أنه حذر في الفترة الماضية، بسبب حديث جمال علم رئيس اتحاد الكرة، من عدم دفع الشرط الجزائي للبرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب المصري . مشيراً إلى أنه يخشى أن يكون لدى المدرب البرتغالي وثائق رسمية تفيد عدم أهليته لهذا الشرط.

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: “يجب على اتحاد الكرة أن يضع الأموال في حساب روي فيتوريا، وإذا كانت هناك شكاوى يجب تقديم الأوراق التي تثبت التحويلات المالية، ولكن يجب وضع الأموال في 5″. ٪ اهتمام.”

وأضاف: “أخشى أن محامي روي فيتوريا لديه وثائق رسمية، ولهذا يتحدث بقوة ويرفض الرد على كبار المسؤولين في اتحاد الكرة، سبق له أن رفع دعوى قضائية ضد النصر ضد السعودية وحصل على 8 ملايين دولار من الاتحاد”. المحكمة الرياضية.”

وتابع: “لو كان روي فيتوريا أعلن عدم استحقاقه للشرط الجزائي لكان من الممكن أن يحصل على حكم يخوله العقد كاملا، خاصة أنه لم يقدم استقالته وتم جلب مدرب آخر”. تم الإعلان عنه رسميًا”.

وأشار إلى أن الزمالك أخطأ في وقت سابق في قضية خالد بوتييف، عندما تراسله في مقر إقامته بمصر، وأثبت اللاعب أنه خارج مصر في العلاج بعلم إدارة النادي، وبالتالي فإن وافقت المحكمة الرياضية. عدم حسن النية، وحصل على حكم قضائي بدفع كامل المبلغ.

وتابع: “طالما لم يمر عامين على رحيل إيهاب جلال، فمن حقه تقديم شكوى رسمية ضد اتحاد الكرة، للمطالبة بقبول الشرط الجزائي، وفي حالة عدم وجود شرط”. سيحصل على القيمة المتبقية من عقده كاملة، وبعد صدور قرار إقالته، يحق له المطالبة بالحصول على الشرط الجزائي مع كامل المزايا، وسيحصل على حكم من لجنة اللاعبين، وسيكون غريب جدًا أن يرفع مدرب مصري دعوى قضائية ضد الاتحاد المحلي”.

وأوضح أن مشكلة محمد الشيبي مع حسين الشحات، والشجار بين اللاعبين بعد نهاية المباراة، تكرر في الماضي بين العديد من اللاعبين، ومنها حالة في مباراة غانا وأوروجواي، وقام لاعب الأوروغواي بالاعتداء على مسؤول في الفيفا برأسه.

وتابع: “أتمنى أن يكون الاتحاد الإنجليزي قد تواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وأرسل شريط المباراة لشرح الواقعة، حتى يتم اتخاذ قرار رسمي من قبل اللجنة التأديبية”. سيكون القرار قابلاً للاستئناف، وبعد ذلك يمكن للاعب التوجه إلى الملعب الرياضي”.

وتابع: “الفيفا سيرد بعدم السماح لمحمد الشعبي بالاستئناف أمام محكمة مدنية بعد صدور قرار من اتحاد الكرة بشأن حسين الشحات، وسيرد بأن القضية تتعلق باللوائح الداخلية للاتحاد و” يجب تطبيقه، ومن حق اللاعب الاحتجاج على صحة تقرير حكم المباراة”.

واختتم: “لجنة التأديب لن تستطيع معاقبة حسين الشحات لأن هناك قرارًا صادرًا من لجنة أخرى، والاستئناف أيضًا أيد قرار معاقبته، الأمر حاليًا يتعلق بالشيبي واستئنافه مدنيًا”. العدالة، وفي حال تطبيق اللائحة سيتم إيقافه لمدة غير محدودة ومن ثم يحق له الاستئناف على القرار ومن ثم على اليمين: يمكن لإدارة النادي الأهلي أو اللاعب الاستئناف أمام الاتحاد الدولي. محكمة الرياضة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق