لماذا لم يقدم أحمد زكي شخصية الشيخ الشعراوي؟.. محمود سعد يكشف سر صديق عمره - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لماذا لم يقدم أحمد زكي شخصية الشيخ الشعراوي؟.. محمود سعد يكشف سر صديق عمره - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 08:41 ص

كشف الإعلامي محمود سعد، عن سبب عدم تقديم الفنان أحمد زكي عملًا فنيًا عن الشيخ الشعراوي، بعد أن أعلن الأخير نيته في تقديم السيرة الذاتية للشيخ الجليل، بسبب دوره في نشر الوعي والدين في الوطن العربي.

 

وأكد محمود سعد في فيديو له، عبر قناته الرسمية بـ يوتيوب، أن النمر الأسود كان ينوي تقديم عمل عن الشعراوي، وكان سيقدمه بعد فيلم حليم، لكن القدر لم يمهله فرصة لتحقيق حلمه، قائلا: أحمد زكي قالي أنا عايز أقدم شخصية الشعراوي.. واستعد لها وبدأ يقرأ عنه لكن مات قبل ما يحقق أمنيته وحلمه.

لماذا لم يقدم أحمد زكي شخصية الشيخ الشعراوي؟

وفي السياق ذاته، يعتزم الإعلامي محمود سعد تقديم الفيلم التسجيلي "المندمج"، الذي أوصاه به الفنان الراحل أحمد زكي، إذ كشف الإعلامي أن النمر الأسود أوصاه بتقديم فيلمًا تسجيليًا عن أعماله الفنية، ويسرد فيه كواليس تلك الأعمال، وكيف كان يستنزف الفنان طاقته وجهده من أجل تقديم هذه الأعمال القيمة، التي كان يقدمها لجمهوره، والتي مازالت محفورة في أذهان الجميع.

محمود سعد يعتزم تنفيذ وصية أحمد زكي

 

كما يستعرض الإعلامي في هذا الفيلم التسجيلي، الذي طلب منه أحمد زكي أن يسميه بـ المندمج، الحالة التي كان يمر بها النمر الأسود في كواليس تقديمه للأعمال، وكيف كان يقضي يومه ويعيش في الشخصيات التي يقدمها، لدرجة أنها تؤثر عليه خارج التصوير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق