إصابة طالب بطلق ناري على يد آخر في مشاجرة بسوهاج - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة طالب بطلق ناري على يد آخر في مشاجرة بسوهاج - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 08:45 ص

اُصيب طالب يبلغ من العمر 19 عامًا، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، على يد آخر في مشاجرة بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق العام، بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي الجديد لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

 

إصابة طالب بطلق ناري على يد آخر بسوهاج

 

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بورورد بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود مصاب بدائرة مركز دار السلام شرق المحافظة.

والانتقال بالفحص، تبين أنها بين كل من  طرف أول المدعو "الزعيم ا ع م" 19 عامًا، طالب، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وبين طرف ثانٍ المدعو "محمود وم ع" 20 عامًا، طالب، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني، السلاح المستخدم، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته، بسبب خلافات على أولوية المرور بالطريق.


جرى التحفظ على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق