أول تعليق من رئيس أهلي جدة بعد الخسارة من الهلال الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من رئيس أهلي جدة بعد الخسارة من الهلال الآن - مصر النهاردة

أكد خالد العيسى، رئيس نادي أهلي جدة، أن خسارة فريقه أمام الهلال في الكلاسيكو، كانت بسبب عوامل خارجة عن إرادته.

أول تعليق لرئيس أهلي جدة بعد الخسارة أمام الهلال

وتعرض الأهلي للهزيمة أمام الهلال بنتيجة (2-1)، في الكلاسيكو، خارج إطار الجولة 28 من الدوري السعودي، التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة.

وقال العيسى في تصريحات لبرنامج “دورنا جير” بعد المباراة: “قدمنا ​​أداء رائعا، وأشكر المدرب واللاعبين والجماهير والاتحاد على المجهود الذي بذلوه”.

وأضاف: “ما زلنا نخسر المباريات بسبب أشياء خارجة عن إرادتنا، جميعنا رأينا أن الهدف الأول للهلال لم يكن صحيحاً، حيث ارتقى ميتروفيتش فوق مدافعنا بكل جسده، أعتذر للجماهير عن هذه النتيجة”.

وعن تأثير الأهلي على تأجيل المباراة، أوضح العيسى: “لم نكن نحن من اخترنا هذا الموعد ولكننا جاهزون للعب في أي وقت وتحت أي ظرف ولعبنا مباراة جيدة رغم ذلك”. “

وفيما يتعلق بالدعم المالي للأندية السعودية، أوضح العيسى: “ليس من المنطقي أن يكون الدعم المالي متساويا بين الأندية، خاصة عندما يتم خصم الديون، في حين أن بعض الأندية لا عليها ديون من الحكومات السابقة”.

وأضاف: “قضية الديون كان يجب أن يتم التعامل معها بشكل منفصل، من حق جمهور الأهلي أن يبدأ موسما جديدا دون أعباء الحكومات السابقة، ويجب أن نبدأ الموسم بتكافؤ الفرص”.

وأكد: “لم نعلم قبل بداية الموسم أنه سيتم خصم مبلغ الدين من مبالغ الدعم، ونأمل أن نتحرر من الديون، وأن نعمل في حدود الظروف المتاحة لنا، ونأمل أن تقديم أفضل ما لدينا.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق