مباريات اليوم الثلاثاء.. الأهلي ضد الاتحاد السكندري ومواجهه في أبطال أوروبا07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباريات اليوم الثلاثاء.. الأهلي ضد الاتحاد السكندري ومواجهه في أبطال أوروبا07/05/2024 - مصر النهاردة

مباريات اليوم.. عشاق كرة القدم حول العالم اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، مع يوم حافل بالمباريات المهمة سواء العالمية أو المحلية، ولعل أبرزها على المستوى العالمي مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في البطولة. إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى المستوى المحلي: يستضيف فريق الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024

وفي هذا الصدد، تستعرض «المصري اليوم» لجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، جميع مباريات اليوم الثلاثاء، على كافة المستويات العالمية والمحلية، بالتقرير التالي:

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports HD 1.

مباريات اليوم الثلاثاء.. الأهلي ضد الاتحاد السكندري ومواجهه في أبطال أوروبا07/05/2024مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند – صورة أرشيفيةمباريات اليوم الثلاثاء.. الأهلي ضد الاتحاد السكندري ومواجهه في أبطال أوروبا07/05/2024

مواعيد مباريات الدوري المصري

وعلى المستوى المحلي، ستكون هناك مباراة واحدة فقط في الجولة المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وهي كالتالي:

الأهلي vs الاتحاد من الإسكندرية الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة على قناة أون تايم سبورتس.

[image:7:center]

مواعيد مباريات الدوري المغربي

ويواجه نهضة بركان المغرب التطواني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات الدوري الإماراتي

الوداد vs النصر الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات كأس تركيا

بشكتاش vs أنقرة كوكو الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات الدوري المصري للمحترفين

السقا vs بتروجيت الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق