الجيش الإسرائيلي يقصف منزل طاهر النونو مستشار رئيس المكتب السياسي لحماس - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الجيش الإسرائيلي يقصف منزل طاهر النونو مستشار رئيس المكتب السياسي لحماس - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:53 ص

قصف الطيران الإسرائيلي، صباح الثلاثاء، منزل طاهر النونو، مستشار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، في حي الرمال بمدينة غزة، حسب ما أفادت به صحيفة يديعوت أحرونوت.

القسام تقصف تجمع لجيش الإحتلال عند معبر رفح الفلسطيني

وفي سياق متصل، قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، أنها قصفت تجمع لجيش الإحتلال الإسرائيلي بقذائف الهاون المتوغلة من الشرق حتي معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر طبية فلسطينية ارتقاء 20 شهيدا إثر غارات إسرائيلية استهدفت منازل في رفح جنوب قطاع غزة فجر اليوم.


ويواصل جيش الإحتلال شن غارات جوية مكثفة علي رفح الفلسطينية، منذ أمس الإثنين، كما أفادت قناة سكاي نيوز عربية، بأنه تم إخلاء معبر رفح بالكامل من الجانب الفلسطيني، بالتزامن مع وجود اشتباكات قرب بوابة المعبر بين حماس والجيش الإسرائيلي.

بدء إخلاء رفح 

وكانت بدأت العديد من العائلات في مغادرة شرق مدينة رفح الفلسطينية، استجابة للمنشورات الإسرائيلية المطالبة بإخلاء شرق المدينة، تمهيدًا لهجوم عسكري وصفه جيش الاحتلال بالمحدود، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

وطالب جيش الاحتلال الإسرائيلي، مواطني قطاع غزة المتواجدين في مدينة رفح بعدم التوجه إلى وسط وشمال القطاع، تزامنًا مع بدء إجلاء المدنيين من شرق رفح لتنفيذ عملية عسكرية وصفها بالمحدودة.

وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل بأن طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي شنت غارات جوية على محيط معبر رفح البري من الجانب الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع العملية الاجتياح البري.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق