توقف حركة الملاحة في مضيق البوسفور - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم توقف حركة الملاحة في مضيق البوسفور - مصر النهاردة

أعلنت شركة تريبيكا للشحن البحري، اليوم الثلاثاء، عن توقف حركة الملاحة  في مضيق البوسفور في تركيا، بعد تعطل محرك ناقلة بضائع، في الطرف الجنوبي من المضيق الذي يمر عبر إسطنبول التركية.

 عملية إنقاذ محتملة في مضيق البسفور           

وذكرت الوكالة أن محرك ناقلة البضائع السائبة أليكسيس التي ترفع علم ليبيريا تعطل، وتم إرسال سفن إلى الموقع من أجل عملية إنقاذ محتملة .

وفي يناير الماضي، أعلن خفر السواحل التركي، أنه تم تعليق حركة السفن في كلا الاتجاهين في مضيق البوسفور؛ بسبب عطل في سفينة. 

-إعلانات-

وأعلنت المديرية العامة لسلامة السواحل في تركيا، أنها وجهت زوارق إلى مكان الحادثة للإنقاذ، والمساعدة في إعادة فتح المضيق أمام السفن في أسرع وقت ممكن.

 عطل في المحرك أمام جسر "السلطان محمد الفاتح"

وتعرضت سفينة الشحن التي يبلغ طولها 80 مترًا وتحمل اسم SNP PAZAR لعطل في المحرك أمام جسر "السلطان محمد الفاتح" في إسطنبول.

فيما أكدت المديرية أن حركة مرور السفن عبر المضيق متوقفة حاليا في كلا الاتجاهين.

حماس تطلب وجود تركيا كضامن لاتفاق الهدنة مع الاحتلال

تركيا تقطع العلاقات التجارية مع إسرائيل، ووزير خارجية الاحتلال ينتقد القرار

أول تعليق رسمي من تركيا عن زيارة السيسي المرتقبة (فيديو)

أردوغان يعلن وقف العلاقات التجارية بين تركيا وإسرائيل

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق