تين هاج: هزيمة مانشستر يونايتد مستحقة.. ونشكر الجماهير على الدعم07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تين هاج: هزيمة مانشستر يونايتد مستحقة.. ونشكر الجماهير على الدعم07/05/2024 - مصر النهاردة

وجه إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشكر لجماهير فريقه على دعمهم وتشجيعهم، رغم الخسارة أمام نظيره كريستال بالاس أمس الاثنين.

تلقى يونايتد هزيمة ساحقة أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 4-0، في ختام الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجمد رصيد يونايتد عند 54 نقطة من 35 مباراة، في المركز الثامن بجدول الدوري الإنجليزي.

وأدلى تان هاج بتصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه قال فيها: “بالتأكيد أداءنا لم يرتقي إلى المستوى المطلوب ولم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، نشعر بإحباط كبير، لكن الجماهير دعمتنا ووقفت بجانبنا طوال الوقت”. “.

وأضاف: “سنواصل القتال كما فعلت جماهيرنا. أنا ممتن جدًا للجماهير على دعمها وتشجيعها. يجب أن نبقى متحدين ونتحمل المسؤولية”.

وتابع تين هاج: “نحن نتحدث عن مانشستر يونايتد، لذا بالطبع كان يجب أن يكون الأداء أفضل من ذلك، وكان على اللاعبين أن يقدموا أداء أفضل من ذلك”.

وأوضح: “هناك دائما أسباب لهبوط المستوى. الجميع يرى كم المشاكل التي نعاني منها في خط الدفاع، لكن في النهاية هي مشكلتنا وعلينا أن نتعامل معها”.

وتابع: “أقدر مشاركة جوني إيفانز كبديل لهاري ماغواير، لكنه لم يكن جاهزا بنسبة 100%، لقد تدرب لمدة يومين فقط، وهذا مجرد مثال على المشاكل التي نعاني منها في الدفاع”.

وأكد تان هاج: “لا يمكن إلقاء اللوم على لاعب واحد في الهزيمة، فهي هزيمة للفريق بأكمله، في النهاية الفريق يفتقر إلى التنظيم في بعض الفترات كما حدث في الهدف الأول، وهذا أمر غير مقبول ولا ينبغي أن يحدث”. قد حدث.”

وأتم: “إنها بالتأكيد هزيمة كبيرة ومخيبة للآمال، لكن أمامنا 3 مباريات برصيد 9 نقاط، وعلينا أن نقاتل بقوة للفوز بها. علينا تصحيح المسار في المباراة المقبلة بعد أخطاء هذه المباراة وتصحيح الأخطاء”. تقديم أداء أفضل”.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة من العيار الثقيل مع ضيفه أرسنال «الزعيم» الأحد المقبل في قمة مباريات المرحلة الـ37 (قبل الأخيرة) من البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق