في حادث مروع.. قطع إصبع مشجع هولندي بسبب الألعاب النارية| صور - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم في حادث مروع.. قطع إصبع مشجع هولندي بسبب الألعاب النارية| صور - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:20 م

تعرض أحد مشجعي فريق آيندهوفن لإصابة خطيرة قبل المواجهة التي جمعت بين الفريق الهولندي أمام نظيره سبارتا روتردام يوم الأحد الماضي.

 

إصابة خطيرة لـ مشجع هولندي 

وأفادت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية أن مشجع فريق آيندهوفن تعرض لإصابة خطيرة أثناء حمله شعلة من الألعاب النارية قبل المواجهة الأخيرة للفريق الهولندي في الدوري.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو المروعة التي أظهرت أن المشجع كان يحمل شعلة من الألعاب النارية خارج الملعب الذي يٌقام عليه مواجهة فريق آيندهوفن، حيث كان يتوجه المشجع إلى مدرجات الفريق.

ولكن فوجئ الجميع بانفجار الشعلة التي كان يحملها المشجع، ما أسفر عن هرع العديد من المشجعين الذين توجهوا إليه بعدما تدفق الدم من يده، كما فوجئ الجميع بأن إصبع المشجع قد تم قطعه بعد هذا الانفجار.

230.webp
إصابة خطيرة لـ مشجع هولندي
232.webp
إصابة خطيرة لـ مشجع هولندي
234.webp
إصابة خطيرة لـ مشجع هولندي

تعليق رجال الشرطة على الحادث 

وفي سياق متصل، تحدث أحد رجال الشرطة في تلك المنطقة عن هذا الحادث المروع، حيث قال: هناك الكثير من الشائعات المنتشرة، وهناك أيضًا الكثير من لقطات الفيديو للحادث.

وأضاف: مقاطع الفيديو تظهر الانفجار، ولكن يتم البحث في الوقت الحالي حول إذا كان الرجل قد التقط الألعاب النارية بنفسه أو تم تسليمها لها، ربما يكون قد ارتكب خطأ عندما التقط الألعاب النارية.

الجدير بالذكر أن فريق آيندهوفن فاز في تلك المواجهة على نظيره سبارتا روتردام بنتيجة 4-2، ما أسفر عن فوز الفريق بالدوري الهولندي في أول لقب له منذ ستة سنوات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق