تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث لهذه المدارس بالسعودية - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث لهذه المدارس بالسعودية - مصر النهاردة

تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث لهذه المدارس بالسعودية. حيث كشفت الصفحة الرسمية لإمارة منطقة مكة المكرمة عن تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثالث التحريرية لمدارس ⁧‫تعليم مكة.

اختبارات الفصل الدراسي الثالث

حيث أعلنت أنه سيتم إجراء اختبارات‬⁩ الفصل الدراسي الثالث خلال الفترة من 1445/11/18هـ إلى 1445/11/22هـ (حضوريًا) ضمن اليوم الدراسي. ونوهت أيضا علي أنه يوف يتم استكمال العام الدراسي حتى تاريخ 1445/12/4ه، وذلك من خلال التحويل إلى نموذج التعليم (عن بعد)؛ ويتم خلال هذه الفترة تنفيذ الاختبارات الشفوية ومعالجة الفاقد التعليمي عن طريق منصة مدرستي والمنصات المعتمدة لمدارس التعليم الخاص.

موسم الحج

يأتي ذلك مع بدء الاستعدادات النهائية من قبل السلطات المسئولة بالمملكة العربية السعودية، لموسم الحج لهذا العام 1445هـ/2024م، حيث تقف كافة الجهات علي قدم وساق من أجل تهيئة الأراضي المقدسة لاستقبال ملايين الحجاج الذين يتوافدون من كل صوب وحدب لأداء مناسك الحج، والبدء في رحلتهم الإيمانية المباركة وزيارة الحرمين الشريفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق