صباح الكورة.. بديل علي معلول أمام الاتحاد السكندري وكاميرا الحكم تقتحم الدوري الإنجليزي وصفقتان في برشلونة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صباح الكورة.. بديل علي معلول أمام الاتحاد السكندري وكاميرا الحكم تقتحم الدوري الإنجليزي وصفقتان في برشلونة الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكافة أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية التي فاتتكم اليوم الثلاثاء 2024/5/7 في السطور التالية:

صباح كرة القدم اليوم
وجاءت أبرز عناوين الصحف هذا الصباح على النحو التالي:-

بديل علي معلول أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي محمد الليثي أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر الدفع بعمر كمال عبد الواد أساسيا في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الاتحاد السكندري الليلة في بطولة الدوري.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في مباراة ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمد الليثي خلال تصريحات تلفزيونية: كوهلر أخرج علي معلول من مباراة الليلة لمنحه راحة، حيث يعاني النجم التونسي من إرهاق كبير ومن وجهة نظر الظهير الشاب كريم الديفيز.

وأشار: كوهلر يمتلك أكثر من لاعب يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، خاصة عمر كمال وكريم فؤاد، لكن النهج الأقرب هو وضع عمر كمال في هذا المركز خلال مباراة اليوم.

كاميرا الحكم تقتحم الدوري الإنجليزي

380.jpg

لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي، ارتدى الحكم جاريد جيليت كاميرا خلال مباراة كريستال بالاس وضيفه مانشستر يونايتد، والتي انتهت أمس الاثنين بفوز أصحاب الأرض 4-0.

وذكر الدوري الإنجليزي الممتاز أن لقطات الكاميرا لم يتم بثها على الهواء مباشرة، ولكن يجب أن تكون جزءًا من برنامج سيتم عرضه في وقت لاحق من هذا العام، والذي نأمل أن “يوفر معرفة وتعليمًا إضافيين حول متطلبات التحكيم” على المستوى الأعلى.

قامت شركة جيليت بتركيب سماعة رأس مدمجة في نظام الاتصال العادي للحكام، وتمت الموافقة على الكاميرا التي يمكن التخلص منها من قبل منظمي اللعبة، ومجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB)، والدوري الإنجليزي الممتاز، ولجنة حكام المسابقة، والناديين المعنيين.

وكتب الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان: “نود أن نشكر كريستال بالاس ومانشستر يونايتد على دعمهما لهذا المشروع”.

صفقتين في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لبرشلونة يرغب في التوقيع على صفقتين رفيعتي المستوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تشافي يرغب في تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بشكل كبير خلال الصيف في الميركاتو من أجل المنافسة في كافة البطولات الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن تشافي طلب من رئيس برشلونة، خوان لابورت، إتمام صفقتين، ضمت الأسماء التالية: “كواركاجليا جناح نابولي الإيطالي، وداني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، وفانكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو الإسباني”.

جدير بالذكر أن برشلونة فشل في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الحالي، حيث خرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى خسارته بطولة الدوري الإسباني أمام ريال مدريد، وكذلك فشلهم. للفوز بكأس الملك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق