جانيت سمير تعلق حذاءها وتنهي مسيرتها في ملاعب كرة القدم النسائية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جانيت سمير تعلق حذاءها وتنهي مسيرتها في ملاعب كرة القدم النسائية الآن - مصر النهاردة

أعلنت الفنانة جانيت سمير، لاعبة فريق محلة حسن، اعتزالها كرة القدم، منهية مسيرتها في الملاعب، واكتفاء بما قدمته خلال مشوار طويل في العديد من الأندية لفريق كرة قدم للسيدات بعد استمرارها لمدة 6 سنوات. الجناح الأقوى في صفوف الفريق المحلاوي منذ تأسيسه.

أعلنت جانيت سمير عن رغبتها في اعتزال كرة القدم للجهاز الفني لفريق المحلة حسن قبل نهاية الموسم الجاري، ليكون هذا الموسم هو الأخير لها على ملاعب كرة القدم للسيدات.

وأبلغت جانيت سمير جميع لاعبي فريق المحلة في غرفة تبديل الملابس قبل خوض المباراة الأخيرة والحاسمة بصعود الفريق إلى دوري الدرجة الثانية، وطالبت لاعبي الفريق ببذل كل الجهود من أجل التقدم لصالحها. الرغبة في الاعتزال بعد هذه المباراة. وبالفعل تمكن لاعبو مهلة حسن من الحصول على تذكرة الصعود للفريق المحلاوي هدية للاعب سمير في ختام مسيرته الكروية.

وتعتبر جانيت سمير أكبر لاعبة محلة حسن، إذ أعلنت اعتزالها عن عمر يناهز 38 عاما، وسبق لها أن مثلت نادي الإسماعيلي، ونادي سوهاج، ومركز شباب مات الخولي، ونادي الاتحاد بسيون، حتى استقرت. نادي محلة حسن لمدة 6 مواسم متتالية في نهاية مسيرتها الكروية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق