«عايز أعرف فين الأخطاء».. شوبير يعلق على بيان الزمالك بشأن الحكام07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «عايز أعرف فين الأخطاء».. شوبير يعلق على بيان الزمالك بشأن الحكام07/05/2024 - مصر النهاردة

أشار الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى البيان الذي نشره نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة بشأن أداء الحكام في مبارياته الأخيرة.

ونشر الزمالك بيانا انتقد فيه الأداء التحكيمي في آخر ثلاث مباريات للفريق ببطولة الدوري، مما أثر على نتائج الفريق، وأكد أن النادي سيحمي حقوق الفريق بكل الوسائل انطلاقا من دوره تجاه النادي وجماهيره.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: “مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر هذا الإعلان بناء على آخر 3 مباريات للفريق، والتي كانت بالترتيب أمام الأهلي ثم بنك الأهلي، وأخيرا سموحة في مباراة الأهلي، فاز الزمالك بنتيجة 2-1، وأحصي ما حدث من أخطاء مؤثرة في مباراة البنك الوطني، وفاز الزمالك بركلة جزاء، وتم طرد محمد عبد الغني من البنك الأهلي، ولعب الزمالك شوطًا كاملًا تقريبًا أمام فريق يضم 10 لاعبين.

وتابع شوبير: “آخر شيء في مباراة سموحة التي كانت أمام الجميع من البداية وحتى النهاية، آه الزمالك خسر بنتيجة 1-0، لكن كانت هناك ركلة جزاء لسموحة لم تحتسب، أدت لسقوط سموحة”. المهاجم حسام تم طرده بشكل غير عادل.”

واختتم شوبير: “لذا ما قاله مسؤولو الزمالك غريب بعض الشيء، فهل هناك ما يدفع الزمالك لإصدار هذا البيان؟!؟”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق