تعليم الفيوم: إقبال كبير على المراجعات المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية بأبشواى الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعليم الفيوم: إقبال كبير على المراجعات المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية بأبشواى الآن - مصر النهاردة

نظمت الإدارة التعليمية لأبشواي التابعة لمديرية تعليم الفيوم، محاضرات مجانية لطلاب المرحلة المتوسطة على مستوى إدارة أباشواي التعليمية، في جميع المواد الدراسية بمشاركة نخبة من المعلمين المتميزين بإدارة أباشواي التعليمية.

وقد لاقت المحاضرات نسبة مشاركة كبيرة وغير متوقعة من الطلاب والطالبات في جميع مدارس الإدارة.

يتم تقديم المراجعات والمحاضرات والتعليقات مجانًا لجميع الطلاب والطالبات المشاركين في قاعة المحاضرات المجانية.

وجهت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم رسالة شكر وتقدير للمعلمين الذين يشاركون في إبداء الرأي النهائي لطلاب الشهادة الإعدادية مجانا ولفريق العمل المشرف على المحاضرات نقابة المعلمين. معلمو أباشواي ومدراء المرحلة ومعلمو المواد الابتدائية على الجهد الكبير المبذول في العمل والمشاركة الإيجابية والفعالة والمشرفة في تقديم الخدمة التعليمية لأبنائنا طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية على مستوى الإدارة التعليمية من اباشواي.

جدير بالذكر أن المحاضرات ألقاها اليوم الثلاثاء مدرسي اللغة الإنجليزية بإدارة تعليم أباشواي الأستاذة أسماء مرسي والأستاذ أحمد عبد مون.

أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح لطلاب الشهادة الإعدادية بالفيوم.

جاء ذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وتحت إشراف ومراقبة الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وبحضور الدكتور حسين العشيري مدير عام الإدارة التعليمية بأباشواي، والدكتور أحمد رياض سيف النصر وكيل الإدارة.

IMG-20240507-WA0063

تعليم الفيوم: إقبال كبير على المراجعات المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية بأبشواى الآن

IMG-20240507-WA0064

تعليم الفيوم: إقبال كبير على المراجعات المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية بأبشواى الآن

IMG-20240507-WA0065

تعليم الفيوم: إقبال كبير على المراجعات المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية بأبشواى الآن

IMG-20240507-WA0062

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق