محمد عبده يثير قلق جمهوره بعد إصابته بسرطان البروستاتا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد عبده يثير قلق جمهوره بعد إصابته بسرطان البروستاتا - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:07 م

صدم فنان العرب محمد عبده، جمهوره بكشفه إصابته بالسرطان، وتماثله للشفاء في فرنسا، وذلك من خلال رسالة صوتية جمعت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن الذي وافته المنية خلال الأيام الماضية، حيث أثار قلق جمهوره في الوطن العربي.

وكشف محمد عبده، تفاصيل إصابته بالسرطان، في رسالة صوتية قال خلالها حيث كان موجهًا حديثه لـ الأمير بدر بن عبد المحسن، في آخر محادثة بينهم قبل رحيل الأمير: يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان.

محمد عبده 

وتابع محمد عبده: هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا.

محمد عبده يكشف تفاصيل إصابته بـ سرطان البروستاتا

وحرص محمد عبده، على طمأنة جمهوره، حيث قال في رسالة صوتية، نشرتها قناة روتانا: جماهيري اللي تحب الفن، أحب أطمنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله كانت مواساة.

676ee1e3ef.jpg
محمد عبده 

وأضاف محمد عبده: الأمور الصحية بتتحسن، وكان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخذ الكورس الثاني، وأجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء.

محمد عبده يطمئن جمهوره بعد إصابته بسرطان البروستاتا

كما علق فنان العرب، على انتشار خبر إصابته بالسرطان، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: الحمد لله، بفضل الله أنا كويس، وأنا في مرحلة التعافي بحول الله، وكان واجب عليا أحضر جنازة الأمير بدر، لكن أرسلت ابني بدر يعزي  لأني ما قدرت أسافر.

8614228a4b.jpg
محمد عبده 

ونعى الفنان محمد عبده، الأمير الراحل والشاعر بدر بن  عبد المحسن، قائلًا: أنت رحت وأنت باقي بيننا لدرب التلاقي، ما بقى للورد ساقي ومحتفي بالحرف راع، ما ارتوينا من كلامك وما شبعنا من غرامك، وما درينا إنه سلامك يا بدر هو الوداع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق