بمشاركة شاكوش وبيكا وعمر كمال.. لقطات من الحفل الأخير لـ عصام صاصا قبل لحظات من دهسه لمواطن - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بمشاركة شاكوش وبيكا وعمر كمال.. لقطات من الحفل الأخير لـ عصام صاصا قبل لحظات من دهسه لمواطن - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:27 م

أزمة كبيرة يمر بها مغني المهرجانات عصام صاصا، بعد دهسه لمواطن صباح أمس الاثنين، على طريق دائري المنيب، أثناء عودته من إحدى الحفلات الفنية التي أحياها في منطقة المعادي.

وقبل ساعات من دهس عصام صاصا لمواطن، أثناء مروره من على كوبري الدائري، كان الفنان في حفل رفقة مجموعة من مغنيين المهرجانات، منهم: عمر كمال، وحسن شاكوش، حمو بيكا.

وشارك هؤلاء النجوم في الحفل، وقدموا مجموعة من أغنياتهم الشهيرة في الحفل، الذي حضره عدد كبير من جمهورهم، وظل الحفل مستمرًا حتى الساعات الأولى من اليوم التالي، وبعد أن انتهى عصام صاصا من تقديم فقرته، غادر المكان وأثناء عودته للمنزل دهس شخًصا على الدائري.

317.png
لقطات من الحفل الأخير لـ عصام صاصا
316.png
لقطات من الحفل الأخير لـ عصام صاصا
315.png
لقطات من الحفل الأخير لـ عصام صاصا

اعترافات عصام صاصا بعد دهسه لمواطن على الدائري

ومنذ قليل، خرج عصام صاصا من مصلحة الطب الشرعي، بعد أخذ عينة منه ولإجراء تحليل مخدرات، لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة، بعد دهسه شخص يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما، أعلى دائري المنيب وتسببه في وفاته.

وقال صاصا أمام جهات التحقيق، إنه كان عائدًا من المعادي متجها إلى منزله الكائن بحدائق الأهرام، موضحا: كنت جاي من المعادي متجها إلى بيتي في حدائق الأهرام، وكنت سايق على سرعة أقل من 70 وميكروباص أبيض بسقف عالي ماشي أمامي والمجني عليه ظهر فجأة أمامي.. مقصدتش أخبطه أو أموته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق