مدينة الشروق: 8300 جنيه سعر متر الأرض للنشاط التعليمي - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدينة الشروق: 8300 جنيه سعر متر الأرض للنشاط التعليمي - مصر النهاردة

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 04:01 مساءً

أعلن جهاز تنمية مدينة الشروق، عن طرح قطعة أرض بنشاط تعليمي مدرسة على مساحة 10.528 متر مربع، في مركز خدمات المجاورة الثانية بالمنطقة السادسة عمارات، ويبلغ سعر المتر 8.320 ألف جنيه.

وأوضح الجهاز أنه يشترط ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض، على أن تشمل الارتفاعات بدروم وأرضي و3 أدوار متكررة، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالشروط الخاصة التي وضعتها الهيئة العامة للأبنية التعليمية، ويتم تقديم المستندات الابتدائية والتنفيذية بعد اعتمادها من الهيئة، ولا يسمح بوجود أي فصول دراسية أو معامل بالبدرومـ مع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني.

وأشار الجهاز إلى أن مدة تنفيذ المشروع 5 سنوات، تحتسب من تاريخ استلام الأرض، وأن المساحات تحت العجز والزيادة، طبقا للتحديد النهائي الذي يصدر من ادارة المساحة بالمدينة.

وأضاف جهاز مدينة الشروق، أنه يتم استكمال نسبة السداد حتى 15% من قيمة الأرض بالجنيه المصري، 10% تم سدادها فور استلام الأرض، ونسبة الـ 5% تسددها الشركة خلال شهر من تاريخ الإخطار، بموافقة مجلس الإدارة، حال الموافقة على التخصيص بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و 0.5% مجلس أمناء، على ان يتم التعامل بالسعر النهائي المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسة.

وتابع الجهاز، أنه يتم سداد باقي ثمن الارض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية، بالجنيه المصري، يستحق القسط الاول منها بعد 6 أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة، على أن يتم تحميل كافة الاقساط بالأعباء المالية المقررة، وفقاً لمعدل سعر الفائدة المعلن على الجنية المصري، من البنك المركزي، بتاريخ الاخطار بموافقة مجلس ادارة الهيئة وحتى تاريخ السداد، بالإضافة الى 1% وفقا لتعليمات وزارة المالية و0.5% مصاريف إدارية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق