الطالبة سارة هشام مريضة السرطان بعد السماح لها بإعادة الامتحان: روحي ردت فيا وبشكر جامعة حلوان - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الطالبة سارة هشام مريضة السرطان بعد السماح لها بإعادة الامتحان: روحي ردت فيا وبشكر جامعة حلوان - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:20 م

روحي ردت فيا والله.. بهذه الكلمات عبرت الطالبة سارة هشام مريضة السرطان والمفصولة من كلية الحاسبات والمعلومات بـ جامعة حلوان، بعد منعها من دخول أحد امتحانات الترم الأول 2024 بسبب تعنت وكيلة الكلية حسب قولها، عن سعادتها البالغة بعد موافقة الجامعة على تقرير العذر الطبي والسماح لها بإعادة امتحان مادة أخلاقيات المهنة.

الطالبة سارة هشام المفصولة من حاسبات حلوان: كنت فاقدة الأمل بس ربنا بيقف مع المظلوم

وقالت سارة هشام في حديثها لـ القاهرة 24، إنها حاليًا تشعر بالسعادة بعد معرفتها خبر عودتها لكلية الحاسبات مرة أخرى، مشيرة إلى أنها كانت قد فقدت الأمل، ولكن دائمًا الله عز وجل يقف مع المظلوم.

ووجهت الطالبة، الشكر لجامعة حلوان على دعمها وللدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب على استقباله لها في وقت سابق للاستماع لشكواها دون كلل أو ملل، ولكل من وقف بجانبها منذ بداية الأزمة.

جامعة حلوان تقرر إعطاء طالبة حاسبات محاربة السرطان فرصة أخيرة

فيما كشف مصدر مسؤول بجامعة حلوان، آخر التطورات في واقعة الطالبة سارة هشام مريضة السرطان والمفصولة من كلية الحاسبات والمعلومات، بعد حرمانها من أحد دخول امتحانات الترم الأول 2024، بسبب تعنت وكيلة الكلية حسب قولها.

وقال المصدر لـ القاهرة 24، إن مجلس الجامعة اجتمع اليوم الثلاثاء لإصدار القرار النهائي، مشيرا إلى أنه خلال الاجتماع تم النظر في قبول العذر الطبي للطالبة حتى يتسنى لها إعادة أداء امتحان مادة أخلاقيات المهنة، متابعًا: تم الموافقة على التقرير الطبي الخاص بالطالبة، وإتاحة الفرصة لها مرة أخرى لإعادة الامتحان.

فصل الطالبة سارة هشام من حاسبات حلوان

وكانت قصة فصل الطالبة سارة هشام من حاسبات حلوان تسببت في حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بسبب منعها من أداء أحد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024، وفصلها من الكلية بسبب سيرها ببطيء أمام اللجنة، حيث تضامن الكثير مع الطالبة سارة هشام مريضة السرطان، ويتمنون عودتها إلى دراستها ومحاسبة كل من جاء عليها، مراعاة لظروفها الصحية.

وتعود واقعة فصل الطالبة سارة هشام من حاسبات حلوان بعد أن استغاثت الطالبة بالدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بسبب منعها من دخول امتحان مادة أخلاقيات المهنة للفصل الدراسي الأول، وتنعت وكيلة الكلية وإصرارها على عدم عدم دخولها، مؤكدة أنها رسبت في عدد من المواد السابقة بسبب ظروف مرضها الذي وصل لمرحلة خطيرة، وهذه كانت تعتبر الفرصة الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق