طفرة استثمارية في الشباب والرياضة بالمنوفية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طفرة استثمارية في الشباب والرياضة بالمنوفية الآن - مصر النهاردة

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية مؤخرًا عددًا من المشروعات الاستثمارية الناجحة، وذلك في إطار تشجيع الدولة لتشجيع الاستثمارات في مجال الرياضة والبنية التحتية.

تمكن الدكتور سمير كرم مدير الشباب والرياضة بالمنوفية بالتعاون مع الإدارة المركزية للاستثمار بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور محيي معروف من تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية وتذليل كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين مما يساعد على لزيادة الاستثمارات داخل المنطقة.

وكان آخر هذه المشروعات التي طرحتها المديرية بالتعاون مع الوزارة، ملاعب الأندية المصغرة (الأندية الصغيرة) بمدينة السادات، وهو المشروع الذي أنشأته الوزارة مؤخرًا.

وحصلت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية على مكاسب مالية كبيرة من هذا الطرح، تجاوزت 10 ملايين جنيه، وهي قيمة موجبة فقط خلال مدة العقد، بالإضافة إلى ضمان صيانة وتجديد هذه الأندية خلال نشاطها بعد أن تكلفت هذه الملاعب مجلس الإدارة والدولة ما يقرب من 120 ألف جنيه سنويا مرتبات بخلاف المصروفات الأخرى.

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمشروعات الاستثمارية التي تمت مؤخرًا في الميدان بمختلف المديريات، خاصة منطقة المنوفية، والدور الكبير الذي تقوم به إدارة الاستثمار والتسويق بالوزارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق