بسبب الامتحانات.. تعديل خطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء اعتبارًا من غد | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب الامتحانات.. تعديل خطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء اعتبارًا من غد | بث مباشر - مصر النهاردة

وافقت الشركة المصرية لكهرباء مصر، على طلب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن عدم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال المعتمدة حاليًا اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة مساءً، وذلك بالتزامن مع عقد الامتحانات على مستوى محافظات الجمهورية.

تعديل مواعيد قطع الكهرباء

وقررت الشركة تقديم خطة تخفيف الأحمال اليومية لتبدأ من الساعة الثالثة عصرًا وحتى السابعة مساءً، حيث لا تزيد فترة قطع الكهرباء عن ساعتين لكل منطقة على مستوى محافظات الجمهورية.

وأوضحت الشركة المصرية لكهرباء مصر، أنه سيتم بدء العمل بالمواعيد والخطة الجديدة لـ تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء اعتبارًا من غدٍ الأربعاء الموافق 8 مايو وحتى 20 يوليو المقبل 2024، حيث يأتي ذلك في إطار الحرص على مصلحة الطلاب وانتظام سير عملية الامتحانات.

يُذكر أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد خاطب الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، مطالبًا بإلغاء خطة تخفيف الأحمال عن المدارس خلال فترة انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2024.

وفي وقت سابق، قالت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، متمثلة في الشركة القابضة لكهرباء مصر، إنه لا يوجد تمييز في تطبيق خطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء، حيث يتم تنفيذ الخطة على مستوى جميع محافظات الجمهورية بأكملها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق