تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لزيادة موارد المحافظة من الإعلانات الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لزيادة موارد المحافظة من الإعلانات الآن - مصر النهاردة

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم اجتماعاً للجنة العليا للإعلان لبحث ومناقشة عدد من القضايا لزيادة الموارد الإعلانية بالمنطقة وكيفية الاستفادة منها، وذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ. نائب المحافظ واللواء أيمن الشريف أمين عام المنطقة.

واستعرض مختار خلال اللقاء النقاش حول مقترح حق استغلال الشوارع في المراكز والمدن والأحياء لطرحها في مناقصات الإعلان التي من المفترض أن يتم طرح إعلانات فيها لتنفيذ إعلانات في عدة مراكز ومدن وأحياء. أحياء.

وفي هذا السياق، وجه مختار بتحديد وسرعة تحديد الشوارع الرئيسية المناسبة لنشر الإعلانات في كافة المراكز والمدن وطرحها فوراً على شركات الإعلان من خلال المناقصة العامة المقررة.

وشدد مختار على أهمية تعظيم الموارد الإعلانية والاستغلال الأمثل لهذه الموارد لتقديم خدمات حكومية محترمة للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية.

وأشار مختار إلى أننا نعمل جميعا على تذليل كافة العقبات التي تواجه شركات الإعلان لتوفير فرص عمل للشباب ودعمنا الكامل في القطاع الخاص.

كما أكد المحافظ دعمه الكامل للمنظومة الإعلانية حفاظاً على موارد الدولة، حيث يتم استغلال هذه الموارد مرة أخرى في دعم وتمويل المشروعات الخدمية والقطاعات الخدمية لتحسين ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر اللقاء أعضاء اللجنة العليا للإعلانات المهندس الزناتي عبد العظيم وكيل الوزارة ومدير إدارة الطرق بالمحافظة المحاسب باسم الشريف مدير عام مديرية المحافظة. مكتب فكرية سلامة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمنطقة محمد أمين رئيس منطقة شرق المنصورة والمهندس طارق عبد العاطي نائب مدير مديرية الإسكان والمحاسب نبيل أبو المعطي نائب رئيس منطقة غرب المنصورة المحاسب محمد البدوي مدير إدارة إعلانات المنطقة المهندس رام أحمد مدير المكتب الفني ياسر الغريب مدير عام الشئون القانونية بالنافع المهندس فريدة عبدالله مدير إدارة الشؤون الهندسية. وفي المنطقة المحاسب ياسر عنتر مدير الحسابات، والمهندس هيثم عبد الرحيم مدير إدارة الدعم الفني، ووردا سلمى مديرة إدارة الإعلام، وفريق عمل الإدارة العامة للإعلانات بمكتب المنطقة.

تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لزيادة موارد المحافظة من الإعلانات الآن

1000228296

تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لزيادة موارد المحافظة من الإعلانات الآن

1000228298

تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لزيادة موارد المحافظة من الإعلانات الآن

1000228300

تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لزيادة موارد المحافظة من الإعلانات الآن

1000228299

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق