موجه مقيم بكل مدرسة وغرفة عمليات بديوان تعليم قوص لمتابعة أعمال الامتحانات الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موجه مقيم بكل مدرسة وغرفة عمليات بديوان تعليم قوص لمتابعة أعمال الامتحانات الآن - مصر النهاردة

أعلن عبدالله القباني مدير عام إدارة تعليم كوس أن 256 مدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب غدا الأربعاء لإجراء امتحانات النقل نهاية العام الدراسي في جميع الصفوف حسب الجدول الزمني الذي نشرته المديرية التعليم بداية شهر مايو الجاري.

من جانبه أكد مدير عام إدارة كوس التعليمية أن لجان المراقبة وتقييم الأداء بالإدارة أنهت أعمالها اليوم، مؤكداً جاهزية المدارس إدارياً ومهنياً في مختلف المراحل لإجراء امتحانات نهاية العام. كما تم تعيين مرشدين أقران مع مرشد مقيم في كل مدرسة يكون مسؤولاً ويتم تعيينه رسميًا من قبل المدير العام. من عملية الفحص.

وأوضح كنان بنجاري أبو جبل وكيل الإدارة، أن غرفة عمليات مركزية في الديوان العام للإدارة بدأت عملها صباح اليوم وتقع في مكتب المدير العام، إضافة إلى غرفة العمليات في مرحلة ثانوية والتي يرتبطون إلكترونياً بغرفة العمليات التابعة لمكتب عام مدير التربية والتعليم بكينا، ومهمتهم متابعة وتذليل أي عقبة من شأنها تعطيل سير العمل الامتحاني في المدارس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق