محافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح معرض سوق السفر العربي بدبي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح معرض سوق السفر العربي بدبي - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:10 م

شارك اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، في افتتاح فعاليات الدورة الـ31 من معرض سوق السفر العربي، والذي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء، في مركز دبي التجاري العالمي، وتستمر حتى التاسع من مايو الجاري، بمشاركة قياسية هي الأكبر في تاريخ الحدث بنحو 2300 عارض يمثلون 165 دولة.

محافظ جنوب سيناء يتفقد الجناح المصرى

وتفقد اللواء الدكتور خالد فودة يرافقه عدد كبير من كبار المستثمرين ورجال الأعمال بجنوب سيناء، الجناح المصري، مشيدًا بالتطور الهائل في عرض المنتج المصري السياحي المتنوع، بهذا المعرض الرائد، والذي يشهد العديد من الفعاليات للتعريف بالمستجدات التي تشهدها صناعة السياحة في مصر، فضلًا عن أنه يشهد تطويرًا في منهجية العرض السياحي المصري من خلال شاشات العرض والشاشات التفاعلية.

سوق دبي الحدث الأكبر والأهم سياحيًا

ويعد سوق السفر بدبي الحدث الأكبر والأهم سياحيًا بالمنطقة العربية وإفريقيا، كما أنه يسلط الضوء هذا العام على موضوع تمكين الابتكار، وتطوير قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال.

وتأتي المشاركة المصرية لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من السوق العربي ولاسيما من دول مجلس التعاون الخليجي والتي من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يعد فرصة لعقد اللقاءات الرسمية والمهنية لتعزيز التعاون المشترك لدفع معدلات السياحة العربية البينية بين البلدين.

وأشاد محافظ جنوب سيناء بالمسابقة التي ينظمها الجناح المصري للمهنيين والإعلاميين، وجوائزها المتمثلة في رحلات للفائزين لزيارة المقصد السياحي المصري.

وتشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في سوق السفر العربي، بحضور السفير شريف عيسى سفير مصر بدولة الإمارات العربية المتحدة، وغادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والسفير حسام حسين قنصل مصر العام بدبي، والسفير أشرف حمدي القنصل التجاري المصري في دبي، ومحمد سلامة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وزار الجناح المصري في أول أيام المعرض الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بالإمارات العربية المتحدة، حيث أشاد بالجناح وتصميمه وعدد العارضين المشاركين، مؤكدًا على حبه لمصر والتي أحد أفضل المقاصد السياحية بالنسبة له، معربًا عن تمنياته للوفد المصري بالنجاح والتوفيق خلال أيام المعرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق