نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد بالدوري الممتاز.. الأحمر يتقدم بثلاثية في الشوط الأول - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد بالدوري الممتاز.. الأحمر يتقدم بثلاثية في الشوط الأول - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:50 م

يبحث عشاق كرة القدم في مصر، عن نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بعد نهاية الشوط الأول، في اللقاء الذي يقام بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز "دوري النيل".

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

أبتسمت نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، لـ الأحمر بعد تقدمه بنتيجة 3-0 في إطار لقاء مؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

بدأت المباراة، بضغط كبير من جانب النادي الأهلي على دفاع فريق الاتحاد، ووصل الأحمر لـ مرمى الفريق السكندري، لكن بدون أي خطورة.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 26 بالشوط الأول بعد تدخل مدافع الاتحاد على عمر كمال داخل منقطة الجزاء، وقام اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي بترجمتها إلى هدف.

وأضاف الأهلي هدفه الثاني في الدقيقة 33 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق تسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء بأقدام رضا سليم، بعد تمريرة من وسام أبو علي.

ودون الأهلي هدفه الثالث في الدقيقة 43 بنهاية الشوط الأول، من خلال تصويبة قوية من عمر كمال.

وأعلن حكم محمد معروف صافرة نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بعد ان قام بـ إحتساب دقيقتين وقت بديل عن الضائع.

تشكيل الأهلي

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق الاتحاد في الدوري الممتاز، بتشيكل مكون من: -

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني.
  • في خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.
  • في خط الهجوم: رضا سليم، حسين الشحات، وسام أبو علي.
  • البدلاء: محمود متولي، كهربا، كريستو، أفشة، نيدفيد، الزونفلي، موديست، كريم فؤاد، كوكا.

تشكيل الاتحاد السكندري

جاء تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز، كالآتي: المهدي سليمان، مصطفى إبراهيم، سيف تقا، هشام صلاح، خالد الغندور، مابولولو، عمر الوحش، كريم الديب، مورو ساليفو، عبد الغني محمد، أحمد عيد.

البدلاء: محمود شبانة، ناصر ناصر، أحمد عادل ميسي، عمر صلاح، شريف رضا، عمرو صالح، بنجامين بواتينج، إسلام أبو سليمة، فان ديرك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

تذاغ مباراة الأهلي والاتحاد التي تقام الأن بالدوري الممتاز، على قناة ON TIME SPORTS الناقلة الحصرية للقاء في مصر، بتعليق محمد الشاذلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق