مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقناة الناقلة07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقناة الناقلة07/05/2024 - مصر النهاردة

نهائي مبكر يجمع ريال مدريد وبايرن ميونخ في مباراة لا يمكن تقسيمها إلى مباراتين، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الملكي، في المرحلة الثانية من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024. فصل.

وانتهت المباراة الأولى بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، بالتعادل (2-2).

ويدخل ريال مدريد المباراة بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي مستغلاً الأرض والجماهير، ويهدف إلى الفوز والفوز بالمباراة من أجل التأهل إلى الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا. للمرة الـ 18 في تاريخ النادي.

في المقابل، يريد بايرن ميونيخ بقيادة مدربه توماس توخيل، الحفاظ على حظوظه في الوصول إلى الدور الأخير من دوري أبطال أوروبا وتحقيق الفوز في معقل الملكي، من أجل إنقاذ موسمه، بعد الخروج بنتيجة صفر. هذا الموسم، حيث خسرت في جميع البطولات التي شاركت فيها.

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. سيتم بث المباراة على شبكة قنوات beIN Sports، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا، وقد خصصت الشبكة قناة beIN Sports HD1 لبث أحداث المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق