«وفقًا للائحة».. إنبي يُعلن تأهله رسميًا إلى بطولة الكونفدرالية07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «وفقًا للائحة».. إنبي يُعلن تأهله رسميًا إلى بطولة الكونفدرالية07/05/2024 - مصر النهاردة

أعلن مجلس إدارة نادي إنبي، اليوم الثلاثاء، تأهله رسميًا لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقبلة 2024-2025، وذلك بحسب جدول الترتيب المؤكد على الصفحة الرسمية للاتحاد.

وقال أنفي في رسالة رسمية نشرها عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: وفقًا لقواعد إدارة مسابقات رابطة الأندية المحترفة في مصر في قسم المشاركة في أفريقيا، ووفقًا لجدول الترتيب المعتمد على الموقع الرسمي صفحة الرابطة، وفي حال حسمها سيتم إرسال نتائج الجولة الأولى “الجولة 17” من مسابقة الدوري “تأهل إنبي رسميا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/2025”.

وذلك بعد خسارة الاتحاد السكندري أمام نظيره الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وتراجعه إلى المركز الرابع في نتائج الجولة الأولى.

ولو أخذنا في الاعتبار نتائج الجولة الأولى سنجد أن بيراميدز يتصدر الترتيب برصيد 38 نقطة من 17 مباراة، يليه المصري بورسعيد برصيد 28 نقطة من 17 مباراة، ثم الأنفي في المركز الثالث بنفس النتيجة. برصيد 28 نقطة من 17 مباراة.

وبهذه النتائج يتساوى إنبي مع المصري في عدد النقاط برصيد 28 نقطة لكل منهما، ومن ثم يتم استخدام قائمة الدوري المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق