طبيب الأهلي يكشف حالتي ربيعة وكوكا بعد مباراة الاتحاد بالدوري الممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طبيب الأهلي يكشف حالتي ربيعة وكوكا بعد مباراة الاتحاد بالدوري الممتاز - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:38 م

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحالة الطبية للثنائي رامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا، لاعبي الفريق، عقب مباراة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز.

وأوضح جاب الله أن رامي ربيعة تعرض لكدمة قوية أسفل الكاحل، وسوف يخضع لاختبار طبي غدًا، قبل انطلاق المران، للاطمئنان على حالته.

وأضاف جاب الله أن كوكا يعاني من آثار كدمة قوية في الركبة بعد انتهاء مباراة الاتحاد، وسوف يخضع أيضًا لفحص جديد قبل مران الغد.

الأهلي يضرب الاتحاد برباعية في الدوري الممتاز

وفاز الأهلي برباعية مقابل هدف للاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في إطار لقاء مؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وسيطر الأهلي بشكل كامل على أحداث المباراة وشكل ضغطًا هجوميًّا كبيرًا على دفاعات الفريق السكندري، ورغم تسجيله 4 أهداف إلا أنه أهدر أيضًا عددًا من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بزيادة الحصيلة التهديفية، ليكتفي بالفوز بأربعة أهداف سجلها كل من وسام أبو علي من ركلة جزاء ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا من ركلة جزاء.

ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز

بهذا الفوز التاسع للأهلي هذا الموسم رفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق