موهبة استثنائية وزيرو عقلية.. صالح جمعة "غاوي مشاكل" في مصر والعراق الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موهبة استثنائية وزيرو عقلية.. صالح جمعة "غاوي مشاكل" في مصر والعراق الآن - مصر النهاردة

كرة القدم تعاقب العديد من المواهب الكبيرة والمتميزة التي سقطت من موهبتها، ومنهم من استغل نعمة الله لهم وخلق لهم سلما للصعود إلى مرحلة المجد الكروي، بسبب العقلية الإيجابية والالتزام للوصول إلى أعلى درجات التألق.

وعندما نتحدث عن هؤلاء اللاعبين يجب أن نذكر أول اللاعبين الذين تحطموا بسبب العقلية، وهو صالح جمعة، فهو لم يكن لاعبا عاديا، ولكن أغلب توقعات الكثير من الخبراء كانت أنه لاعب نادرا ما نجده في ساحة كرة القدم. عدم التزامه، بالإضافة إلى التقليل من موهبته، جعل نتيجته في الملعب صفراً.

أزمات صالح جمعة في عالم كرة القدم

ولم يخلو تاريخه الكروي من الأزمات خلال مشواره في عالم كرة القدم، إذ لم يستغل صالح جمعة الفرص الكثيرة التي أتاحها له الأهلي ليثق في موهبته وقدراته الكبيرة التي يعرفها جيدا في إدارة الفريق، عندما كان بين صفوفها.

كما فسخ عقده مع الإسماعيلي، من أجل الانضمام إلى منتخب العراق الكراتش، بعد خلق العديد من الأزمات والمشاكل، وتلقيه عدة عقوبات خلال فترة وجوده مع الدراويش، ليكتب السطر الأخير في تاريخه في الصفوف. ولوح أحد أعضاء نادي كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة داخل مصر بلافتة كتب عليها “القدرات الفنية وحدها لا تكفي لتصبح نجما في عالم كرة القدم”.

عقوبات صالح جمعة أثناء تواجده في صفوف الإسماعيلي

1- تغريمه 5000 جنيه إسترليني بسبب غيابه عن تدريبات الفريق بعد عيد الفطر.

2- غرامة قدرها 20 ألف جنيه بسبب غيابه عن التدريب أيضًا دون موافقة مسبقة.

ولم يتخلى اللاعب عن أزماته في أي فريق، حيث صدر صباح اليوم (الثلاثاء) عقوبة ضده من قبل الاتحاد العراقي بسبب أزماته المستمرة داخل فريق الكراتش الرياضي.

وجاء بيان الاتحاد العراقي ضد صالح جمعة كالآتي: “قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم إيقاف لاعب الكره الرياضي صالح جمعة لمدة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي”. ، اليوم الثلاثاء”.

وتابع الاتحاد في بيانه: إن “قرار الاتحاد العراقي جاء باستخدام الألفاظ الفاحشة والأفعال المسيئة لصالح جمعة والبصق على حكم مباراة كراتش الأخيرة أمام فريق النجف”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق