الفود بلوجر عمرو بيلا: الهجوم عليّ ممنهج وحصلت على دورة تذوق - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الفود بلوجر عمرو بيلا: الهجوم عليّ ممنهج وحصلت على دورة تذوق - مصر النهاردة

انتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفود بلوجر عمرو بيلا، وظهر وهو يعطي تقييم سلبي لمطاعم شهيرة قيمها فود بلوجر آخرين على أنها جيدة، وقوبلت تقييمات "بيلا" بالنقد والهجوم عليه لأنه نادرا ما يقيم مطعم على أنه جيد، ويختار المطاعم الشهيرة، وكذلك لأنه كان من قبل لم يقيم أي مطعم تقييم سلبي لذلك يعتقد البعض أنه لجأ للتقييمات السلبية من أجل المشاهدات.

رد "بيلا" على هذه الانتقادات في تصريحات خاصة لـ"إعلام دوت كوم"، موضحًا إنه كان يمتلك مطعما ومن ثم جاءت أزمة كورونا واحتاج إلى دعاية له لكن عندما تواصل مع الفود بلوجر وطلبوا منه أموالا مبالغ فيها، ولم يكن يمتلك المال حينها لأنه وضعه في المطعم، فقرر العمل كـ فود بلوجر، لمساعدة الناس، وإبراز المطاعم التي لا يعلم عنها أحد في المناطق الشعبية، لافتا إلى أن أي شاب يفتتح مطعما ويطلب دعمه يفعل ذلك دون مقابل، حتى أنه يدفع ثمن ما طلبه.

أوضح أنه قبل الجدل الذي حدث على مواقع التواصل الاجتماعي، حصل على مبالغ من مطاعم شهيرة، وعندما وجد أن جودة الطعام سيئة، أعاد لهم المال ولم ينشر أي فيديوهات عنهم، مضيفا: "مش هخلي واحد ياخد أسرته ويدفع نص مرتبه في أكله ويدعي عليا".

@amrbella10 ♬ الصوت الأصلي - عمرو بيلا

أشار إلى أن الفود بلوجر الذي يتقاضى أجرا مقابل المدح والثناء على مطعم معين مثل الشخص الذي شهد شهادة زور، موضحا: "ده قبض تمن الناس اللي راحت ومص دم الناس الغلابة"، مؤكداً على أن الفود بلوجر تحول من متذوق للطعام إلى أشخاص تقدم دعاية للمطاعم فقط.

نرشح لك: سارة خليفة تكشف سبب رفضها الحديث عن أزمة عصام صاصا

عمرو بيلا: الهجوم عليّ ممنهج ومدفوع

وعن سبب الانتقادات التي توجه له قال، إن أغلب الحسابات التي تنتقده على مواقع التواصل الاجتماعي مزيفة، وما يقدمون محتوى عري أو شذوذ لا يهاجمون مثلما يهاجم هو، لذلك فالهجوم ممنهج ومدفوع، لافتا إلى أن أصحاب المطاعم شنوا عليه حملات شرسة جدا، ودفعوا أموالا لفود بلوجر آخرين حتى يثبتوا أنه مخطئ.

عمرو بيلا: الصنايعي أهم من الدكتور

أما عن حديث البعض حول عمله بمركز صيانة سيارات، قال: "أنا عندي مركز الصيانة بتاعي وبشتغل بإيدي ومش فارق معايا السوشيال ميديا دي درجة تانية بالنسبة لي ومباكلش وأشرب منها رزقي من مركز الصيانة بتاعي، الميكانيكي أو الصنايعي أهم من الدكتور لأن لو الدكتور عربيته عطلانة مش هيعرف يروح المستشفى يعمل عملية للمريض الصنايعي مش حاجة تعيب حد ونمت تحت العربيات أكتر ما نمت تحت سرير بيتي".

كما أشار "بيلا" إلى أنه لم يستفيد كثيراً من الجدل الذي حدث على مواقع التواصل الاجتماعي، من حيث زيادة المتابعين أو المشاهدات، فالصفحة الخاصة به كانت متخطية المليون متابع قبل هذا الجدل، لافتا إلى أن هناك مقاطع فيديو له يقيم فيها مطاعم غير معروفة جذبت ملايين المشاهدات ولم يتقاضى عليها أجر.

عمرو بيلا: لم أفعل شيء أحاسب عليه قانونيا

وحول تصريح بعض أصحاب المطاعم برفع دعوى قضائية ضده، أوضح أنه لم يصله أي دعوى قضائية من أحد حتى الآن، كما أنه ظارسا للقانون ويعلمه بشكل جيد، وما فعله هو تجريته الشخصية ولم يفعل أي شيء يحاسب عليه قانونيا.

@amrbella10 اسوء تجربه وزيارة مفاجأة ل بلبن#بلبن #السعودية???????? #الامارات_العربية_المتحده???????? #الكويت_مصر_السعودية_سوريا_الامارت #فود_بلوجر #بلوج #دكتور_فود_شروق #مدينة_نصر #أول_عباس #أول_عباس #عمرو_الضريب #عمرو_بيلا ♬ الصوت الأصلي - عمرو بيلا

الفود بلوجر عمرو بيلا يعترف بخطئه

واعترف "بيلا" بخطئه بإظهار الجوانب الإيجابية في المطاعم من قبل، ولفت نظرهم للجوانب السلبية سرا، وقد تدارك هذا الخطأ بعدما حصل على دورة في التذوق في الأكاديمية الكندية الأمريكية المصرية، والذي مان يدرس فيه شيفات من 64 دولة حول العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق