نشرة أخبار الحوادث| خروج عصام صاصا بعد إجراء تحليل المخدرات وإخلاء سبيل مجدي شطة بكفالة مالية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نشرة أخبار الحوادث| خروج عصام صاصا بعد إجراء تحليل المخدرات وإخلاء سبيل مجدي شطة بكفالة مالية - مصر النهاردة

 شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: تأجيل محاكمة المتهم بقتل الصغيرة جانيت السودانية بمدينة نصر، وخروج عصام صاصا من مصلحة الطب الشرعي بعد إجراء تحليل مخدرات له، وإخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة، وأخيرًا شاب يُنهي حياة حبيبته بـ 10 طعنات ويُلقي بنفسه من الطابق الخامس

تأجيل محاكمة المتهم بقتل الصغيرة جانيت السودانية بمدينة نصر

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، بتأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بـ قتل الطفلة جانيت سودانية الجنسية، وذلك على خلفية خطفه المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا بمدينة نصر لجلسة 9 مايو للاطلاع.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت جمعة بطرس.

تلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها التي تبلغ من العمر عشرة أشهر بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.

وبسؤال والدي الطفلة، تبين أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، وهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 

خروج عصام صاصا من مصلحة الطب الشرعي بعد إجراء تحليل مخدرات له

خرج مطرب المهرجانات الشعبي، عصام صاصا من مصلحة الطب الشرعي بعد أخذ عينة منه ولإجراء تحليل مخدرات، لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة، بعد دهسه شخص يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما، أعلى دائري المنيب وتسببه في وفاته.

وأمام جهات التحقيق، قال عصام صاصا المتهم بدهس مواطن أعلى الدائري، إنه كان عائدا من المعادي متجها إلى منزله الكائن بحدائق الأهرام، موضحا: كنت جاي من المعادي متجها إلى بيتي في حدائق الأهرام، وكنت سايق على سرعة أقل من 70 وميكروباص أبيض بسقف عالي ماشي أمامي والمجني عليه ظهر فجأة أمامي

وتابع عصام صاصا: أنا كنت رايح أدبح عجل عشان عقيقة ابني أنا خلفت والعقيقة كانت يوم الخميس المقبل، وفي الحادثة كان معايا 2 من أصدقائي واحد قاعد جنبي والتاني في الكنبة الخلفية، والمجني عليه ظهر فجأة قدامي في لحظة وخبط في زجاج السيارة، وصاحبي اللي كان قاعد جنبي أصيب بشدة، ومرضيتش أهرب وحاولت أنقذه لكن لقيته بيطلع في الروح وتوفي في ثواني.

إخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة

قال محامي مطرب المهرجانات مجدي شطة، إن جهات التحقيق قررت إخلاء سبيل بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بعد القبض عليه وبحوزته كمية من المواد المخدرة بمنطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة.

أمرت جهات التحقيق بإجراء تحليل مخدرات لـ مطرب المهرجانات مجدي شطة لكشف مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه بعد القبض عليه بحوزته 5 أكياس بودر بمنطقة المرج، التابعة لمحافظة القاهرة.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، أنه بحوزته 5 أكياس بودر بمنطقة المرج، التابعة لمحافظة القاهرة.

وأردفت بأنه في أثناء مطاردة تاجر مخدرات وعمل كمين له من قوات الأمن للقبض عليه، وجدت الأجهزة الأمنية مطرب المهرجانات مجدي شطة وهو يقوم بشراء المواد المخدرة 5 أكياس بودر بـ 2 جرام، فألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة.

وأوضحت التحريات الأولية أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الديلر يدعي م. أ وبحوزته 19 جرام بودر و10 جرام هيروين وفرد خرطوش و5 آلاف جنيه.

وتجري جهات التحقيق المختصة الآن، التحقيق مع مؤدي المهرجانات الشعبية مجدي شطة بعد القبض عليه وبحوزته كمية من مخدر الآيس بمنطقة المرج، التابعة لمحافظة القاهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة وبحوزته كمية من مخدر الآيس بمنطقة المرج، التابعة لمحافظة القاهرة.

 

شاب يُنهي حياة حبيبته بـ 10 طعنات ويُلقي بنفسه من الطابق الخامس

شهدت مدينة أبنوب التابعة لمحافظة أسيوط، واقعة مأساوية، عندما أقدم شاب على إنهاء حياة خطيبته السابقة والتي تدعى بسنت وتبلغ من العمر 17 عاما، بعد انفصالها عنه ورفضها العودة إليه، بعد خطوبة دامت 9 أشهر، مسددا لها 10 طعنات باستخدام سلاح أبيض سكين كانت كفيلة بإنهاء حياتها، ومن ثم ألقى نفسه من أعلى الطابق الخامس من العقار ذاته، ما عرضه لإصابات خطيرة في الجسد، وتم التحفظ عليه داخل أحد المستشفيات بمحافظة أسيوط.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أبنوب بلاغا من الأهالي، بمقتل فتاة وانتحار شاب من الطابق الخامس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف، وبالفحص، تبين أن الفتاة تدعى بسنت صبري تبلغ من العمر 17 عاما، وكانت مخطوبة للشاب هيثم مصطفى ويبلغ من العمر 30 عاما، لمدة 9 أشهر، وانفصلا لوجود خلافات بينهما، وذلك بناء على رغبتها لعدم التوافق بينهما ونشوف خلافات.

وتم التحفظ على الشاب بمستشفى أسيوط الجامعي في حالة خطرة، تمهيدا لسماع أقواله، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2294 لسنة 2024 إداري أبنوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق