حسن مصطفى: الضغوط كثيرة على الأهلي محليا وقاريًا.. وطارق العشري لم يوفق في اللقاء الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسن مصطفى: الضغوط كثيرة على الأهلي محليا وقاريًا.. وطارق العشري لم يوفق في اللقاء الآن - مصر النهاردة

أكد حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي يجب أن يفصل الدوري المصري عن دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن التركيز سيصل إلى أعلى مستوى خلال نهائيات البطولة القارية.

تصريحات حسن مصطفى بعد فوز الأهلي على الاتحاد

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box: “منافس الأهلي في الدوري المصري هو بيراميدز، ومدربه دائما ما يضغط على الفريق الأحمر ومارسيل كولر الذي يؤكد دائما أنه ليس مرشحا للفوز بالدوري”. “.

وأضاف: “هناك ضغوط كبيرة على الأهلي الذي يحتاج للفوز بالمباريات المحلية للوصول إلى المركز الأول، ومارسيل كولر يفعل شيئًا جيدًا، فهو يقوم بإعداد جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات وتقديم أداء جيد”. مستوى.”

وتابع: “كوكا نفس أسلوب أكرم توفيق في الأهلي، وهناك لاعبون مختلفون في خط الوسط مثل أفشة وإمام عاشور والسولية، وإيليو ديينج بعيد عن المستوى وكان في المستوى”. (الثلاجة) قبل كأس العالم للأندية، ولا أعرف السبب”.

وأضاف: «من المؤكد أن طارق العشاري كان لديه سيناريو محدد، لكن لو بدأ بنفس التشكيلة الثانية لكان أداؤه أفضل، خاصة أن العوامل المعنية أدت بمستوى جيد، لكن العشاري لم يكن كذلك». نجح في اختيار التشكيلة الأفضل لبدء المباراة”.

وأشار إلى أن لقاء الأهلي وبلدية الملاحة سيكون في غاية الأهمية، ويجب ألا يلعب أحمد عبد الرؤوف بشكل علني، حتى لا يتكرر سيناريو الجولة الأولى. ويعتمد على الهجمات المرتدة لأنه سيواجه الأهلي الذي يتمتع بحالة فنية جيدة.

وأكد: “بلدية المحلة سجلت العديد من الأهداف، وعندما تسجل هدفا مبكرا تفتح صفوفها وتسجل المزيد من الأهداف، بسبب قلة الخبرة، ويجب على أحمد عبد الرؤوف أن يتجنب الأخطاء التي ارتكبها مرات عديدة في الدوري”. الموسم الحالي، خاصة في ظل الوضع الصعب وملاحقة أكثر من نادي له”.

وتابع: “الحلي يملك العديد من النجوم الذين قدموا مستوى قوي أمام الاتحاد، مثل وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد، وكذلك كريم فؤاد الذي أتمنى أن يكون معي في أي فريق أشارك فيه”. إنه مستعد دائمًا للمشاركة، وأتمنى أن يكون أساسيًا في الفريق في المرحلة المقبلة”.

وأتم: “عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر لن يلعب العديد من العرضيات، بينما عندما توغل داخل منطقة الجزاء أطلق تسديدة قوية دخلت الشباك، لكن من أين كريم الديفيس يشارك مع الأهلي”. ؟”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق