محمد إبراهيم: الاتحاد السكندري يعاني مشكلات فنية.. والأهلي قادر على عبور الترجي08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد إبراهيم: الاتحاد السكندري يعاني مشكلات فنية.. والأهلي قادر على عبور الترجي08/05/2024 - مصر النهاردة

أكد محمد إبراهيم المدرب العام لمنتخب مصر عام 2008، أن أداء الاتحاد السكندري في المباريات السابقة لم يكن جيداً، وهو ما انعكس على نتائج الفريق التي تدهورت بشكل كبير.

وأضاف إبراهيم، خلال حوار مع الإعلامي هاني حتوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن هناك مشاكل فنية وراء تراجع نتائج وأداء الاتحاد السكندري، حيث يعاني الفريق من مشاكل فنية . أزمة في انتقالات اللاعبين من الدفاع إلى الهجوم وهذا أصبح واضحا أمام الأهلي.

وأكد أن أداء الاتحاد السكندري تحسن تدريجيا مع بداية الشوط الثاني بعد تبديلات طارق العشاري، في حين أن الأداء ككل في الفترة الأخيرة لا يصلح للمشاركة في بطولة الكونفدرالية التي لديها. غائب لسنوات عديدة.

وأعرب محمد إبراهيم عن أمله في عودة الاتحاد السكندري للمشاركة في بطولة أفريقيا من جديد، فيما أكد قدرة الأهلي على تخطي مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مضيفا “الترجي ليس كذلك”. على مستوى المستوى المطلوب محليا في المباريات الماضية.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق