«سياسية أم حقيقية».. أحمد شوبير يكشف طبيعة إصابة شيكابالا مع الزمالك08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «سياسية أم حقيقية».. أحمد شوبير يكشف طبيعة إصابة شيكابالا مع الزمالك08/05/2024 - مصر النهاردة

يواصل فريق الزمالك استعداداته لمباراته المهمة والمرتقبة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس القارات، على خلفية معنويات عالية بين اللاعبين والجهاز الفني، بهدف الفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية. مرة في تاريخ القلعة البيضاء.

من جانبه، أعرب الإعلامي أحمد شوبير عن حزنه لما قيل مؤخرًا بشأن شيبالة قائد الزمالك، وحقيقة إصابته الأخيرة التي حرمته من المشاركة في المباريات الرسمية مع فريقه.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي: “إصابة شيكابالا حقيقية وليست سياسية كما يقول البعض، للأسف شيكابالا هو قائد الزمالك، فكيف يدعي أن الإصابة وإصابته سياسية”. لسوء الحظ، قال البعض إن شيبالا يريد أن يشارك أساسيًا في مباراة الزمالك أمام غانا دريمز في إياب نصف نهائي كأس القارات، لكن عندما قيل له إنه لن يشارك أساسيًا، ادعى الإصابة، وهو ما قيل له. هذا غير صحيح تماما.”

وأضاف شوبير: “الحديث عن نوع إصابة شيكابا، سياسي أو حقيقي، صعب للغاية لماذا نخلط بين رموزنا ونشكك فيهم، مثل شيكابا في الزمالك ومحمد الشناوي في الأهلي يريد اللعب، لكن قصة أن إصابة شكابا سياسية صعبة للغاية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق