غزل المحلة في مهمة صعبة أمام بروكسي لحسم الصعود إلى الدوري الممتاز08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غزل المحلة في مهمة صعبة أمام بروكسي لحسم الصعود إلى الدوري الممتاز08/05/2024 - مصر النهاردة

ويستضيف الوكيل برئاسة محمد حامد، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، نظيره غزل المحلة برئاسة أحمد عيد عبد الملك، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الترقي الاحترافي. الدوري.

ويسعى غزل المخالي لتحقيق الفوز للصعود مباشرة إلى الدوري الممتاز، بدلا من التعثر ودخول الجولة التأهيلية من الجولات الأربع إلى الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

وشهدت الجولة الأخيرة فوز غزل المحلة على لا فينا بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل بروكسي مع راية بهدف لكل منهما.

وسبق أن التقى الفريقان في الجولة السادسة عشرة من المرحلة الأولى للدوري المحترف، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وعين حمادة الكلاوي حكما للمباراة بالوكالة مع غزل المحلة، وعاونه هاني خيري مساعدا أول، وكريم ماهية مساعدا ثانيا، ومحمد طارق عبد الحكيم حكما رابعا.

فرص علية غزال المحلة:-

ويحتاج غزل المحلة للفوز ليتأهل مباشرة إلى الدوري الممتاز، وفي حالة التعادل مع خاراس الحدود عند النقطة 49 (خسارة الغزال وتعادل الغزال)، يصعد غزل المحلة إلى المركز الثاني بفارق الأهداف إلى حرس الحدود. ثالثاً: ما لم يخسر رزال المحلة بثلاثة أهداف، فسيحتل الحرس المركز الثاني والغزال ثالثاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق