الفصائل الفلسطينية: نرفض أي وصاية على معبر رفح - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الفصائل الفلسطينية: نرفض أي وصاية على معبر رفح - مصر النهاردة

رفح، أعلنت الفصائل الفلسطينية، في بيان اليوم الأربعاء، أنها لن تقبل من أي جهة فرض أي وصاية على معبر رفح أو غيره وتعتبر ذلك احتلالا.

الفصائل الفلسطينية ترفض الوصاية على معبر رفح 

وجاء في بيان الفصائل الفلسطينية:" أي مخطط لفرض الوصاية على معبر رفح سيتم التعامل مع تبعاته كما نتعامل مع الاحتلال"، مؤكدة أن إدارة الوضع الداخلي شأن فلسطيني خالص يتم التوافق عليه وطنيا.

80.jpeg
معبر رفح، مصر بوست 

جاء ذلك في ظل استمرار مفاوضات التهدئة بين إسرائيل وحماس في القاهرة، لوقف إطلاق النار في غزة وإجراء صفقة لتبادل الأسرى بين الجانبين.

-إعلانات-

مفاوضات التهدئة بين حماس وإسرائيل في القاهرة 

وفي السياق ذاته أفادت “قناة القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل نقلا عن مصدر رفيع المستوى باستئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور كافة الأطراف. 

84.jpg
الفصائل الفلسطينية والرئيس الجزائري، مصر بوست 

وأعلنت سرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي - اليوم الأربعاء أن مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والمناسبة مع جنود وآليات العدو الإسرائيلي المتوغلة شرق مدينة رفح.

txt

35 شهيدا جراء العدوان الإسرائيلي على رفح خلال 24 ساعة

txt

مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري يطالب بوقف التصعيد في رفح ويحذر من وقف دخول المساعدات لغزة

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق