اللجان الفنية بواشنطن تناقش إنجازات مصر بعالمية برلين 2023 للأولمبياد الخاص - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اللجان الفنية بواشنطن تناقش إنجازات مصر بعالمية برلين 2023 للأولمبياد الخاص - مصر النهاردة

تواصل أعمال اللجان الفنية للأولمبياد الخاص الدولي أعمالها بالعاصمة الأمريكية واشنطن، حيث يمثل منطقة الشرق الأوسط وشال إفريقيا كلا من الدكتور عماد محي الدين رئيس قطاع الرياضة والتدريب والدكتور شريف الفولى رئيس قطاع الألعاب والمسابقات وأقرانهم من باقي مناطق العالم وفق تقسيم الأولمبياد الخاص الدولى العالم إلى سبع مناطق، حيث يشارك فى الاجتماعات لو لوريا، كريستيان غيرالت، فينيشا باولر، بريتني بيرز، جون بول، ماري ميريت، كاستر إدواردز، إديترا.  

-إعلانات-

وارتكزت اجتماعات لليوم الثاني على مناقشة تعليقات الوفود على الألعاب العالمية برلين ٢٠٢٣ والنظام الجديد الذي تم تطبيقه لأول مرة في كل من ألعاب القوى والسباحة والذي نتج عنه شكوى العديد من المشاركين بأن نتيجته تم استبعاد العديد من المشاركين من المسابقات لتخطيهم الأرقام المؤهلة للمستوى المحدد لهم والسماح لهم المشاركة به.  

وتم مناقشة الركائز الأساسية لمعايير التأثير الرياضي للألعاب العالمية، وهي أربع ركائز للمعايير وتهدف إلى تحسين أداء اللاعبين في المسابقات، تحسين جودة المسابقات والإمكانات المتاحة بالألعاب العالمية تحسين الحصص المخصصة للبرامج، تحسين عمليات الرياضة العامة بالألعاب العالمية.

كما تم مراجعة ومناقشة الإصدار الجديدة من معايير التأثير الرياضي لرياضة ألعاب القوى والاصدار الجديد لنسخة السباحة والمبنية على الركائز التي تم ذكرها هذه النسخ الجديدة تشمل  التوزيع الجديد للحصص المقررة للمناطق المختلفة في كل رياضة. 

وكان اليوم الأول قد شهد مناقشة رياضتي ألعاب القوى والسباحة ومستوياتها والتي تم تطبيق النظام الجديد عليهما في عالمية برلين، حيث تم مناقشة الريشة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم. 

75.jpg
429644e72f.jpg

كما تناولت المناقشة البروتوكول الخاص بالرياضيات الموحدة بالألعاب بما يتضمن من تقسيمات ومستويات وأفضل الطرق لتعليم البرامج وإيصال المعلومات الخاصة بالألعاب والرياضيات المختلفة لهم استنادا إلى دراسة الخبرة المكتسبة من ألعاب برلين. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق