اعتزال اللعب الدولي؟ مفاجأة حول انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر يونيو المقبل الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اعتزال اللعب الدولي؟ مفاجأة حول انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر يونيو المقبل الآن - مصر النهاردة

أجاب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على السؤال الذي شغل أذهان الجمهور بعد أن طرح الناقد الرياضي إسلام صادق سؤالا مثيرا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر المنتخب المصري في يونيو المقبل

وكتب إسلام صادق عبر فيسبوك: “قبل معسكر المنتخب في يونيو هل يفكر محمد صلاح في إعلان اعتزاله اللعب الدولي؟!”.

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن موعد انضمام لاعب ليفربول محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأعلن وزير الشباب والرياضة موعد انضمامه خلال تصريحات إذاعية، معلناً أنه على تواصل مستمر مع محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، وأنه سينضم إلى المعسكر المقبل في يونيو المقبل. .

وغاب محمد صلاح عن المعسكر الأخير لمنتخب مصر في مارس الماضي، ولم يشارك مع حسام حسن بعد توليه مهمة قيادة الفراعنة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي رحل عن الفراعنة بعد فراق الأفريقي اعتبارا من 2023. . المنتخب في دور الـ16.

ويستعد المنتخب المصري لدخول المعسكر خلال شهر يونيو الجاري، أمام بوركينا فاسو في القاهرة، في المباراة التي ستقام يوم 7 يونيو الجاري. كما ستلعب أمام غينيا بيساو في العاشر من الشهر نفسه ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بأميركا وكندا والمكسيك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق